صور وافلام فيديو مخلة للراقصة جوهرة

السياسي-وكالات

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الدقائق الماضية، مجموعة من الصور للراقصة جوهرة، في غرفة نومها بصحة صديقها، في وضع لا يليق بذكره.ظهرت جوهرة خلال الصور جالسة على سريرها، وظهر صديقها في بث مباشر نشره عبر السوشيال ميديا، وكان يحضنها، وقد عبر النشطاء عن غضبهم من الصور، ومقطع الفيديو المتدال لجوهرة.
يذكر أن جوهرة هي أحدى أشهر الراقصات في الوطن العربي، شاركت في العديد من مهرجانات الرقص الدولية، وقدمت عددًا كبيرًا من الحفلات، وعرف عنها إثارتها للجدل، وكانت محكمة الجيزة قرر الحكم عليها بالحس لمدة عام، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

 

من هو الشاب الذي ظهر مع جوهرة ؟
الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهرة، يدعى خالد أحمد، وفي تصريحات له قال إنه هو من ظهر مع الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ«جوهرة»، خلال الفيديوهات.

واكد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة,وفق شبابيك .

واوضح على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، مشيرا إلى أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

وأنهى زوج جوهرة كلامه قائلا  :حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده.

مقالات ذات صلة