حان وقت اعتماد أحذية الـRain Boots

السياسي-وكالات

تنتظركِ في الأيام المقبلة، أيّام باردة وممطرة. لذلك، ستكونين مضطرّة للتخلّي عن كلّ أحذيتك الصيفية واستبدالها بأخرى شتوية تحمي قدميك من الصقيع، مياه الأمطار وفي الوقت نفسه تجعلكِ متألقة بإطلالاتك «الكاجوال». من بين الأحذية الرائجة هذا الشتاء والتي شهدتها منصات عروض الأزياء لشتاء 2020، كان بوتس المطر أو ما يُعرف بالـRain Boots.

أكثر ما يميّز هذا النوع من أحذية المطر هي أنّها سهلة الانتعال، لذا إذا كنتِ على عجلة من أمركِ، ستكون مثالية لانتعالها بسرعة والانطلاق بها فوراً.

شهدت عرض أزياء Balenciaga أحذية مطر تبدو كلاسيكية بعض الشيء ومصنوعة من الجلد واسعة عند الساق مع مقدّمة قدم مربّعة رفيعة.

أمّا دار كريستيان ديور الفرنسية فصممت أحذية مطر «كاجوال» أكثر، تميّزت بكعبها العريض والمرتفع قليلاً مع تقليم مطاطي عند فتحة الساق ومقدّمة قدم دائرية.

لا تقتصر أحذية المطر فقط على موديلات البوتس المصممة برقبة عالية، بل تتضمّن أيضاً الأحذية التي تصل إلى مستوى الكاحل، مثل تلك التي شهدها عرض بربري لموسم خريف وشتاء 2020 وعرض ستيلا مكارتني. هذه الأحذية ضرورية في فصل الشتاء كما أنّها عمليّة لإطلالاتكِ اليومية وتتناسب مع معظم الملابس.

 

مقالات ذات صلة