مارفل تكشف بوستر جديدا لفيلم سكارليت جوهانسون Black Widow

السياسي-وكالات

كشفت شركة مارفل بوستر جديدا لأحدث أفلامها المنتظرة Black Widow، بطولة سكارليت جوهانسون.

ومن المقرر أن يصل فيلم Black Widow إلى دور العرض، يوم 1 مايو من العام المقبل 2020، وذلك بعدما حققت نجاحا كبيرا، من خلال دورها فى سلسلة Avengers، بدور فتاة المخابرات الروسية، لمدة أربعة أجزاء.

على جانب آخر يعد هذا الفيلم أول أفلام سكارليت جوهانسون التى تقوم فيها بلعب دور البطولة حول شخصيتها فى أحداث سلسلة المنتقمون، وهى الوحيدة فى أبطال العمل التى لم تقم بذلك بعد انتهاء السلسلة، حيث انتهجت شركة مارفل سياسة قامت فيها بإسناد كل الأبطال لأعمال مختلفة منفردين، باستثناء سكارليت، التى اكتفت الشركة بظهورها ضمن أحداث الأفلام السابقة دون أن يكون لها فيلم منفرد حول شخصيتها، وهو ما يجعل الفيلم منتظرا من قبل كثيرين من جمهورها خاصة بعد وفاتها ضمن أحداث الجزء الأخير من avengers.

كما يعود الممثل العالمى روبرت داونى لعالم مارفل مرة أخرى بعد وفاته فى المشهد الأخير من فيلم avengers endgame، ليجسد الأداء الصوتى لمسلسل بعنوان what if يعرض عبر المنصة الرقمية الجديدة Disney+.

وسيلعب داونى دور تونى ستارك الشهير فى إنقاذ كوكب الأرض فى آخر مشاهد فيلم avengers endgame المتمم لسلسلة الأفينجرز الشهيرة، بحسب التقارير التى نشرتها وسائل الإعلام العالمية عن المسلسل الجديد.

مقالات ذات صلة