لاعبين متوفرين للانتقال مجانا

في الميركاتو الشتوي، يمكن للأندية التي ترغب في تعزيز ترسانتها من اللاعبين، الحصول على خدمات العديد منهم مجانا.
وفي هذه الفترة، وبعد منتصف الموسم الكروي تقريبا، فإن بعض الأندية قد تستفيد من بعض اللاعبين الأجانب المقيمين في أوروبا الذين انتهت أو توشك عقودهم على الانتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن أبرز اللاعبين المتاحين مجانا في فترة الانتقالات الشتوية بسبب انتهاء عقودهم ورفضهم أو رفض أنديتهم التمديد للعقود، وفق ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية:

أدريان رابيو

يبدو واضحا أن لاعب الوسط الفرنسي، البالغ من العمر 23 عاما، لن يستمر مع فريق باريس سان جرمانفي الصيف المقبل.

ويعتقد أن رابيو أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، كما أن سان جرمان “مستميت” من أجل إبقائه ضمن صفوفه، لكن وكيله مصر على أن اللاعب الفرنسي اتخذ قراره بمغادرة حديقة الأمراء.

ويبدو أن اللاعب يحظى باهتمام فريقي أرسنال وليفربول، لكنهما يواجهان منافسة من برشلونة.

دييغو غودين

حاول مانشستر يونايتد الحصول على خدمات لاعب أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، لكن اللاعب الأوروغواياني ظل في فريق العاصمة الإسبانية بعد أن رفضوا عرض الشياطين الحمر، الذين قد يجددوا اهتمامهم باللاعب بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ورغم أن اللاعب بات متاحا، فإن أتلتيكو مدريد مستعد للتوصل إلى اتفاق جديد مع غودين البالغ من العمر 32 عاما الذي يلعب لمصلحته منذ 8 سنوات.

أرين روبن

من المنتظر أن ينتهي عقد الهولندي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني في الصيف وتأكد أنه سيغادر ملعب أليانز أرينا، وتشير شائعات إلى أنه قد يعود إلى البريميرليغ.

 

مقالات ذات صلة