سيدة اعمال مشهورة في فيديوهات خالد يوسف الاباحية

قررت النيابة العامة المصرية، حبس سيدة الأعمال منى الغضبان، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الظهور في فيديو جنسي مع البرلماني والمخرج المعروف خالد يوسف.

وكانت الغضبان قد صدر بحقها قرار ضبط وإحضار للنيابة، على خلفية التحقيقات الجارية في قضية ”الفيديوهات الإباحية“، التي تم توجيه الاتهامات فيها للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، واعتراف الأخيرتين على أن الشخص الذي كان موجودًا معهما هو خالد يوسف.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية، قرر تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات مع الفنانتين عن اعترافهما بالزواج من خالد يوسف عرفيًا، بالفترة التي تم فيها تصوير الفيديو.
وأوضحت المتهمتان أن الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على المواقع، كما أكدتا على أنهما لم تكنا في حالة وعي كامل بسبب شرب الخمر.

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي اقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة خالد يوسف التي كانت متزوجاه في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠.

من جانب أخر قالت مصادر اعلامية مصرية ان نيابة مدينة نصر  اصدرت قرارات ضبط وإحضار بحق فنانات شهيرات ظهرن بمقاطع فيديو إباحية مع المخرج خالد يوسف

وفى السطور التالية نعرض ن هى سيدة الأعمال منى الغضبان : 

1 – حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية.

2- سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.

3- عالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية.

4-  تُعرف منى الغضبان نفسها بأنها استشارى صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي.
5- كما تعرف نفسها انها باحثة في الطاقة غير المرئية ومتخصصة فى تنمية مهارات التفكير الإيجابي.
6 – مارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.

مقالات ذات صلة