تاتو ليدي جاجا الأعلى مشاهدة في التاريخ..

يبدو أن وشم ليدي جاجا الأخير، قد منحها حظ سعيد جدا في حصولها على أعلى مشاهدات في التاريخ على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكانت بطلة فيلم A Star Is Born ، قد نشرت يوم 15 فبراير صورة وفيديو للوشم الذي حصلت عليه أثناء التسكع مع أصدقائها، مشيرة إلى أنها شربت الكثير من الـ”تيكيلا” لدرجة أنها نسيت أن تحصل على الوشم كاملًا فذهبت لتكملته مرة أخرى.

المطربة العالمية قالت في الفيديو: لقت تخطينا تلك الأزمة الموسيقية Musical crisis averted . عاد الخط الخامس. نأسف يا موسيقى، حيث تخطى الفيديو المليار مشاهدة في أقل من شهر.


و لقد فشلت جميع محاولات الجمهور لفك شيفرة النغمة الموسيقية فالبع قال انها G-A-G-A و اخرون اقترحوا B-C-B-C نسبة الى مدير اعمالها Bradley Cooper الخ…

وشم ليدي جاجا الأعلى مشاهدة في التاريخ
وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، قد تألقت خلال خفل الأوسكار الأخير، والذي أقيم في فجر 25 فبراير، والذي استطاعت أن تفوز من خلالة بجائزة أفضل أغنية أصلية في فيلمن وهي أغنيتها الشهيرة shallow التي غنتها في فيلم A Star Is Born ودخلت في حالة من البكاء الهيستيري بسبب فرحتها الكبيرة بتلك الجائزة.


النجمة العالمية نشرت صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تظهر فيها العقد الثمين الذي ظهرت به في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وعلقت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، على الصورة قائلة: بخصوص ليلة الأوسكار من ” تيفاني اند كو” Tiffany & Co عرضوا على ارتداء الألماسة الأيقونية التي يعود تاريخيها الى 141 عاما مضت، وكانت النجمة آدوري هيبوري آخر من ارتدت تلك القلادة، ولقد كان شرف كبير لي أن ارتدي تلك الألماسة، فقد زادت تلك الليلة الخالدة بالنسبة لي جمالا وشرفا أكثر.

و يبلغ ثمن العقد 23 مليون استرلينى وكانت النجمة “آدوري هيبوري” Audrey Hepburn قد ارتدته فى فيلم Breakfast عام 1961.

مقالات ذات صلة