الربيع بألوان جريئة

عادة ما تميل موضة الربيع لأن تكون مليئة بالحيوية والألوان الفرحة، من هذا المنطلق على السيدة التعرّف على أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم.
اقترب فصل الربيع، يومان ويطلّ علينا هذا الموسم بمناخه المشمس واللطيف، بالاضافة الى أزيائه المليئة بالفرح والحيوية.

ومع حلوله تسارع السيدة الى إعداد خزانتها للربيع، وتحديداً على صعيد الالوان، خصوصاً انه يصادف هذا اليوم مع عيد الأمهات.

عادةً ما تعني ألوان الربيع ألوان الباستيل، ظلال فاتحة من ألوان مثل الأصفر والأخضر والوردي والأزرق والأرجواني، لتغيّر اطلالة المرأة وتبعدها عن الالوان التي اعتمتدها طوال فصل الشتاء، أي تلك الالوان الداكنة مثل الأسود والبني والأزرق الداكن. أما هذا العام فتبرز ألوان أكثر جرأة لموسم الربيع، بالاضافة الى الالوان المعتادة.

من هنا وبعد مشاهدة أبرز عروض الازياء والتصاميم المرتقبة لهذا الموسم، تمّ تحديد أبرز الالوان لربيع 2019، تعرفي عليها:

الأصفر الذهبي

أطل هذا اللون في عروض سابقة، وكان مرجّحاً أيضاً بروزه لربيع 2019. ظهر اللون الأصفر الذهبي لربيع 2019، على ممشى عروض الأزياء، وتم تقديمه كنغمة قوية تناسب الربيع، كما ظهر بإطلالات من الرأس إلى القدمين، كطريقة مبهجة للترحيب بهذا الموسم والطقس الحار.

البرتقالي المشرق

إمنحي خزانتكِ إشراقة مع قطعة برتقالية زاهية، اذ يمكنكِ شراء البنطلونات المستقيمة الرائجة، أو شراء فستان رسمي بلون واحد، أو على الأقل قميص تناسب الربيع.

البرتقالي الداكن

ظهرت الظلال الداكنة من البرتقالي في عروض أزياء ربيع 2019، وهو لون رائع للانتقال من الطقس البارد إلى طقس مشرق، خصوصاً أنه لون مستوحى من الخريف ولكن بلمسة أكثر إشراقة.

أوراق النعناع

يضيف لون أوراق النعناع الأخضر الدافئ الانتعاش إلى خزانة ملابسكِ الربيعية. يمكنك ارتداؤه حتى أخمص القدمين، أو اعثري على قطعة واحدة لتتوافق مع ألوان الباستيل الكلاسيكية.

الأخضر الليموني

ألوان النيون احتلت مكانة كبيرة خلال الشتاء، كذلك لهذا الموسم. كوني مستعدة لظلال النيون، خصوصاً الأخضر المائل إلى الليموني.

الأخضر العشبي

لا تترددي في اعتماد سروال واسع عند الرجلين، بالاخضر العشبي، ونسقيه مع سترة قصيرة وزوج من الصنادل الربيعية.

مقالات ذات صلة