بيرين سات تطلب الانفصال رسمياً عن زوجها

رغم أن خبر انفصال النجمة التركية بيرين سات عن زوجها النجم كينان دوغلو ظلت فترة من الوقت محل تكهنات، إلا أن تقارير جديدة كشفت أنها طلبت الطلاق منه رسمياً.

حيث كشف موقع “ميديا فاريسي” التركي أن بيرين سات طلبت الطلاق من زوجها كينان دوغلو رسمياً، وأبلغته أنها تريد منه أن ينهي كافة الإجراءات في أسرع وقت، حتى أنها لا تريد أي تعويض مادي مقابل الطلاق.

وأشار الموقع أن بيرين سات تركت منزل الزوجية، وأنها تعيش الآن في بيت منفصل عن زوجها كينان دوغلو، رغم أن الأخير مازال مصر على أن بإمكانهما حل المشاكل بينهما وعودة المياه إلى مجاريها.

خبر طلاق بيرين سات وكينان دوغلو ظل مسيطراً على الصحافة الفترة الماضية، حيث تكهنت التقارير بانفصالهما رغم عدم إعلانهما للأمر رسمياً، ويعود ذلك بسبب ظهور النجمة التركية مؤخراً بدون خاتم الزواج.

وما زاد من التخمين أن بيرين سات وزوجها في طريقهما إلى الطلاق، هي الصورة التي نشرتها على انستقرام مكتوب فيها: “النساء بحاجة إلى النوم أكثر من حاجتهم للرجال. لأن محاربة سلطة الرجال أمر مرهق”، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تعبر عن آلامها بعد خلافها الأخير مع زوجها وأن الأمور بينهما باتت صعبة.

الجدير بالذكر أن الثنائي بيرين سات وكينان دوغلو تزوجا في 2014 في حفل زفاف ضخم في ساحل ماليبو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتكلف الحفل نصف مليون دولار أمريكي لنقل المدعوين من تركيا إلى أمريكا.

مقالات ذات صلة