مكياج ناعم لمناسبة يوم الام

للأم التي تبحث عن التميز في مناسبة يوم الام مهما كان عمرها اليك ابرز النصائح والخطوات لتبدين اصغر من عمرك الحقيقي من خلال تطبيق مكياج ناعم لمناسبة يوم الام.

التأسيس للحصول على مكياج ناعم

– عليك ترطيب وجهك باستخدام كريم مناسب لنوع بشرتك، ووضع كريم لمنطقة محيط العينين.

– لتحقيق مكياج ناعم ضعي كريم الأساس أوّلاً، يليه لون المصحّح المناسب، ومن ثمّ الكونسيلر، وامزجي المستحضرات مع بعضها بواسطة الفرشاة.

-إذا كان المصحّح داكناً جدّاً، ستبرز الهالات الداكنة أكثر، وإذا كان فاتحاً جدّاً بالنسبة للون بشرتك الطبيعي، لن تحصلي على تغطية كافية.

ظلال العيون خاصة بالـمكياج ناعم

يبرز لون العيون البنية ألوان مكياج مثل الرمادي والخوخي والأسود، والبني والأزرق الداكن، والألوان البرونزية والذهبية. ركزي على ظلال و محددات العيون ضمن مجموعة الألوان هذه حتى تجدي ما يعجبك. ادمجي المحدد بظل العيون لتجنب طلة مبالغة.

ضعي المضيء في زاوية العين: تعتبر الظلال الموجودة في زويا العين القريبة من جسر الانف الاكثر رؤية، لذلك ننصحك بتطبيق بعض من المضيء من اجل المساعدة في تخفيف هذه الظلال وعكس بعض الضوء على العين وجعلها تبدو اكثر اشراقا واكبر.

احمر الشفاه

يوصى باحمر شفاه خفيف من الألوان الطبيعية مثل الوردي او النود الطبيعي إن كان مكياجك قويا. املئي الشفاه بمحدد شفاه بني، فبذلك يدوم اللون لفترة أطول من أحمر الشفاه وحده ويوفر أساسا لأحمر الشفاه.

نصائح للام لـمكياج ناعم لمناسبة يوم الام.:

– تكثيف الحواجب:

الحيلة الاولى التي تحقق لك مرادك في ان تبدي اصغر سنا من عمرك هو ان تقومي بتكثيف الحواجب من خلال رسمها بالادوات الخاصة وتحديدهما بواسطة الكونسيلر، حيث ان الحواجب الرفيعه ومظهر الذيل الرفيع يجعلان عينيك تبدوان متعبتين.

2- كريم اساس خفيف:

ليكون مكياجك ناعما وبشرتك غير مثقلة بالمساحيق ننصحك بالابتعاد عن بودرة الوجه التي تسلط الضوء على التجاعيد واختاري بدلاً منها كريم اساس سائل خفيف للحصول على بشرة اكثر نعومة وصحة:

3- اضيئي الزاوية الداخلية للعين:

الهايلايتر هو وسيلة رائعة لتشتيت الانتباه عن التجاعيد الرقيقة التي تكون حول العين، لذلك قومي بتطبيق المضيء في الزوايا الداخلية للعين وفي عظمة الجبين لاعطاء انطباع ببشرة مشرقة خالية من التجاعيد.

4- استخدام الكمية المناسبة من الكونسيلر:

احذري من المبالغة في وضع الكونسيلر تحت العين وتأكدي من تطبيق طبقة خفيفة ووزعيها جيدا خاصة تحت دوائر منطقة العين حيث ان المبالغة قد تسلط الانتباه على الخطوط التي تحاولين اخفاءها.

5- غطي شوائب عنقك:

من المعروف ان العنق يمتاز ببشرة حساسة جداً اول ما تكشف مظاهر التقدم في السن، لذلك لا تتردي في تغطية الرقبة بالقليل من كريم الاساس خفيف يحتوي واقي شمسي لتغطية اي تصبغ او بقع داكنة كذلك يمكن وضع القليل من البرونزر ليبدو مظهر الجلد طبيعي .

7- استخدام البلاشر:

عند وضع البلاشر ننصحك باستخدام فرشاة خاصة بزاوية مشطوبة لرفع البلاشر عاليا نحو الاذنين واعطاء انطباع بان الخدين مرفوعين ويمنح وجهك طولاً ويصغر من حجم وجهك.

 

View this post on Instagram

❤️

A post shared by @ saparova_olya_makeup on

مقالات ذات صلة