رموش مستعارة لكنها غير إصطناعية؟

السياسي-وكالات

تستعين فئة كبيرة من النساء بالرموش الاصطناعية أو المستعارة بهدف الحصول على رموش كثيفة، او حتى لعدم معرفة كيفية تطبيق الماسكارا بشكل صحيح للحصول على رموش جذّابة. في حين أنّه بإمكان السيدة اعتماد بعض الحيل البسيطة التي تمنح تأثير الرموش المستعارة ولكن من خلال تطبيق الماسكارا فقط، عن طريق استعمال ريشتين مختلفتين من الماسكارا، واحدة للتطويل واخرى للتكثيف.

استعيني أولاً بريشة ذات رأس عريض وشعيرات كثيرة، وذلك لقدرتها على التغلغل بشكل كبير ما بين الشّعيرات وإيصال جل الماسكارا بشكل متساو بدءاً من الجذور حتى الأطراف. ولاعتماد هذه الطريقة بشكل صحيح ضعي الرّيشة عند جذور الرّموش ثم حرّكيها ذهاباً وإياباً لعدة مرات متتالية نحو الأطراف، وانتقلي بعدها الى تسريحها من الجهة العليا أيضاً ما يساعد أكثر على إشباع أطراف الشعيرات بالجل وبالتالي مضاعفة طولها.

من ثم انتقلي الى الريشة ذات رأس رفيع، وذلك لتتغلغل جيداً بين جذور الشعيرات الرفيعة وإشباعها بالجل، ما يضاعف حجمها لتبدو أكثر كثافة، كذلك من الافضل تسريحها لعدة مرات متتالية والإنتظار لـ20 ثانية ما بين المرة والثانية. بعد تكرار العملية ستلاحظين الكثافة المثالية التي ستحصلين عليها.

وكنصيحة أخيرة، من المستحسن ايضاً تطبيق القلم الأسود داخل الجفن العلوي من العين، حيث تخفي هذه الطريقة فراغات الرموش الظاهرة وتعمل على تكثيف شكلها بأسلوب طبيعي.

 

مقالات ذات صلة