الهلال يرفض الاستغناء عن خدمات عمر خربين

السياسي-وكالات

تنوي إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، عدم تجديد إعارة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عمر خربين، لنادي بيراميدز المصري عقب نهاية الموسم.

ووفق تقارير مصرية، قرر الأمير محمد بن فيصل، عودة المهاجم السوري الدولي عمر خربين، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من رحلة إعارته إلى نادي بيراميدز المصري، عقب نهاية الموسم.

وأشارت، إلى أن ذلك جاء بعد مشاورات فنية عديدة وقراءات، فيما قدمه المحترفون الأجانب في الفريق خلال الموسم الجاري، واللاعبون الآخرون الذين تعاقد معهم النادي، في فترة الانتقالات الشتوية.

وترفض إدارة «الزعيم» التخلي عن خربين لصالح النادي المصري، سواء على سبيل تجديد الإعارة أو البيع النهائي، وذلك بعدما عرض نادي بيراميدز شراء عقد اللاعب أو استعارته مجددًا.

وينتهي عقد اللاعب عمر خربين مع نادي الهلال منتصف عام 2021، ويسعى النادي لعودته للاستفادة من الخدمات الفنية، التي يقدمها خربين داخل الملعب، فمنذ انضمامه للدوري المصري لعب 7 مباريات وسجل 5 أهداف.

يُذكر أنه منذ إعلان نادي بيراميدز في شهر سبتمبر الماضي، التعاقد مع خربين على سبيل الإعارة بدءًا من يناير 2019، اعترضت بشدة جماهير الهلال ورفضت رحيل اللاعب، إلا أن التوصية الفنية من المدير الفني السابق للفريق الهلالي، خورخي خيسوس، بعدم حاجة الهلال لجهود خربين في الوقت الحالي، أعطت الضوء الأخضر للإدارة بالموافقة على رحيله للدوري المصري الممتاز.

وتعاقدت إدارة الزعيم في الشتاء مع المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو، الذي كان من المفترض أن يكون بديلًا لأحسن لاعب في آسيا 2017، إلا أن سوريانو لم يُقنع الجمهور أو الجهاز الفني ولا حتى الإدارة، التي تنوي الاستغناء عن خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعودة خربين مرة أخرى لكتيبة الموج الأزرق.

 

مقالات ذات صلة