أسنان أكثر بياضاً بالماكياج

السياسي-وكالات

يؤدي ظهور الكثير من العلامات الى إفساد اطلالة المرأة، ولكن دائما ما يوجد حلّ لكل مشكلة مهما كانت. يعدّ اصفرار الأسنان من المشكلات التي تعاني منها غالبية السيدات، جراء الكثير من العوامل والعادات، ولكن يوجد اليوم العديد من الطرق والتقنيات التي تساهم في تبييض الاسنان، ولكن من الطرق الاكثر استغراباً هي اللجوء الى الماكياج لهذا الموضوع، اكتشفيها فيما يلي، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة لأسنان اكثر بياضاً.

أحمر شفاه ترتكز تركيبته على التدرّج الأزرق
لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً، إلجئي إلى أحمر شفاه يرتكز بتركيبته على التدرّج الأزرق (Blue Undertone) وابتعدي عن التدرّج الأصفر الذي سيسلّط الضوء على الأسنان الصفراء.

حدّدي شفاهكِ بالكونسيلر
بعد تطبيق أحمر الشفاه، قومي بتحديد شفاهكِ بواسطة الكونسلير، إذ يمنحك هذا المستحضر شفاهاً محدّدة وممتلئة، كما سيضفي إشراقة لا مثيل لها على إبتسامتكِ، ليجعل أسنانكِ تبدو أقلّ إصفراراً.

لا تتخطّي البرونزر
يلعب البرونزر دوراً مهمّاً في كونتور الوجه، فيساهم بالتالي في إخفاء عيوب الوجه وحتّى الاسنان الصفراء. لذلك اعمدي عند وضع الماكياج، في الابتعاد عن وضع البرونزر الذي يميل إلى اللون الذهبي، إذ يسلّط الضوء بطريقةٍ غير مباشرة على الاسنان الصفراء، واعتمدي ماكياجاً برونزيّاً كونه يمنحكِ إبتسامة مشرقة.

ركّزي على ماكياج العيون
اتّباع هذه الخطوة سيجعل أسنانكِ تبدو أكثر بياضاً وتحديداً إن قمتِ بتطبيق ماكياج عيون معيّن. إلجئي إلى مستحضرات ظلال عيون أو آيلاينر ذات ألوان باردة مثل الأزرق، الأخضر، البنفسجي والفضّي. هذا الماكياج سيجذب الأنظار نحو العيون ويُبعد التركيز بطريقة غير مباشرة عن الفمّ والأسنان.

 

مقالات ذات صلة