الكونسيلر خطوة لا غنى عنها

السياسي-وكالات

تمرّ عملية تطبيق الماكياج بالعديد من المراحل، بالاستعانة بشريحة كبيرة من مستحضرات التجميل، ولكن لكلّ سيدة خيارات مختلفة عن الاخرى. اذ تعمد بعضهن الى الاستغناء عن بعض المراحل وفقاً للماكياج الذي يرغبن اعتماده. في المقابل، من المهم التعرّف على الخطوات التي لا يجب الاستغناء عنها مهما كان نوع ماكياجكِ، وأبرزها تطبيق الكونسيلر. لذلك اليكِ الحالات التي لا يجب عليكِ التخلي عن هذه المرحلة لبشرة مشرقة.

عدم توافر الوقت في الصباح
في ظل رغبة السيدة الدائمة في الحصول على إطلالة مشرقة، تستغرق بالتالي الكثير من الوقت بهدف الاستعداد صباحًا، وللحصول على بشرة نضرة، ما عليكِ فعله هو استخدام كونسيلر جيد على المناطق الداكنة في الوجه، إذ يغطّيها، ويجعل وجهكِ مشرقاً ويوفّر عليكِ الوقت والجهد في تطبيق ماكياج كامل.

البقاء خارج المنزل لوقت متأخّر
قد تجبركِ بعض الظروف على أن تبقي لوقت متأخّر في الخارج، يُنصح في هذه الحالة باستعمال الكونسيلر، فطبّقيه على المناطق الداكنة في الوجه وتحت العينين لإخفاء الهالات السود، وخصوصاً إذا كان يحتوي على مادة الهالوكسيل، وهي سرّ الإضاءة والإشراق. بالتالي ستبدين جميلة من دون مجهود في تطبيق الماكياج.

الإصابة بعدوى البرد
عندما تصابين بالبرد ويصبح أنفكِ أحمر وترغبين في إخفاء هذا الاثر عن وجهكِ، كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من الكونسيلر حول الأنف لمنح مظهر أفضل ومهدّىء للاحمرار. كذلك إذا كنتِ مرهقة، فهو سيزيل كل آثار التعب لتظهري بأحسن حالاتكِ.

العودة من النادي الرياضي
عادة ما يُنصح بالاحتفاظ بالكونسيلر كغرض أساسي في حقيبة الرياضة وخصوصاً إذا كان قوامه كريمي بعض الشيء. يمكنكِ تطبيقه دون الحاجة إلى وضع البرايمر. هكذا تبقين متوهجة في كافة الاوقات.

 

مقالات ذات صلة