فيديو-أليكس رودريغيز: تمرنت لأشهر لطلب يد جينيفر لوبيز

السياسي-وكالات

كشف ​أليكس رودريغيز​ لاعب البايسبول الأميركي السابق وخطيب النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ عن التحضيرات التي سبقت قيامه بطلب يدها.
وفي مقابلة تلفزيونية مع ​جيمي فالون​ ضمن برنامجه “The Tonight Show” الذي يعرض على قناة NBC تحدث أليكس عن تمارين مكثفة قام بها قبل ستة أشهر من التقدم بطلب زواج حبيبته حتى أنه قبل ثلاثة أيام من الموعد الذي حدده لطلب يد جينيفر رسمياً قام بالتمرّن مع مساعدته.

وأضاف رودريغيز رداً على سؤال إنه بدأ بالفعل بتحضيرات زفافه ولم يحدد موعده، كما كشف أن ابنته إيلا ستبلغ الحادية عشرة من عمرها يوم السبت المقبل وسيحتفل الجميع بها إذ دعت 40 من أصدقائها صديقاتها لحصور حفل عيد ميلادها، وأعلن لاعب البايسبول السابق أنه لا يجيد الرقص وذلك بعدما تساءل مقدم البرنامج كيف سيرقص مع جينيفر وهي راقصة محترفة خلال زفافها مضيفاً :الفودكا والصودا معاً تقومان بالعجائب”.

إشارة إلى أن أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز باتا مخطوبين رسمياً بعد أن تقدم لطلب يدها بطريقة رومانسية على أحد شواطئ البهاماس، بعد علاقة حب قوية جمعتهما وتفاهم وانسجام وعلى الرغم من كل الشائعات والأقاويل حول خيانته له، إلا أن هذا الأمر لم يؤثر على علاقة الحب المتينة بينهما.

مقالات ذات صلة