ميسي الأفضل في جولة الإياب بدوري الأبطال

السياسي-وكالات

تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، والهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس، في سباق خاص بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للحساب الرسمي لدوري الأبطال على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فإن ليونيل ميسي حصل على جائزة أفضل لاعب بجولة إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وساهم ليونيل ميسي في تأهل برشلونة إلى نصف النهائي، بعدما أحرز هدفين، وقاد البارسا للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

وتنافس ميسي على الجائزة مع 3 لاعبين آخرين، وهم: فيرمينو (ليفربول)، دي ليخت (أياكس)، والكوري الجنوبي سون هيونج مين (توتنهام هوتسبير).

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع ليفربول، بينما يصطدم توتنهام بنظيره أياكس، في نصف نهائي البطولة الأوروبية.

قرر نادي ليفربول الإنجليزي رفع أسعار التذاكر خلال مباراة برشلونة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على خطى الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، وذلك من أجل دعم أسعار تذاكر جماهيره في نو كامب.

رفع يونايتد أسعار التذاكر في ذهاب دور ربع النهائي ضد الفريق الإسباني، ووصل سعر التذكرة إلى 102 جنيه إسترليني، (132.50 دولار)، وستحصل جماهير ليفربول على 4620 في مباراة الذهاب في إسبانيا، في أول مايو بمقابل 119 يورو (133.70 دولار) للتذكرة الواحدة، وسيستخدم فارق الإيرادات؛ للتأكد من أن جماهيره لن تدفع أكثر من 88 يورو للتذكرة في الذهاب.

وقال ليفربول في بيانه: «سعر تذكرة جماهير الفريق الضيف ستكون مقابل 119 يورو، وهو المبلغ الذي حدده برشلونة لمبارياته في أدوار خروج المغلوب في دوري الأبطال هذا الموسم، نتيجة لذلك قرر النادي رفع سعر تذكرة جماهير الفريق الضيف إلى 119 يورو في مباراة الإياب في أنفيلد».

وأوضح النادي الإنجليزي: «فارق الإيرادات من رفع سعر التذاكر سيتم استخدامه لدعم سعر تذكرة جماهير ليفربول وتقليصها 31 يورو، لتصل إلى 88 يورو».

 

مقالات ذات صلة