النصر يبحث عن استعادة التوازن الآسيوي أمام الزوراء العراقي

السياسي-وكالات

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته الميدانية لمباراة الفريق، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، أمام الزوراء العراقي في العراق ضمن دوري أبطال آسيا.

والتقى مدرب الفريق روي فيتوريا باللاعبين قبل بداية التدريبات؛ حيث أوضح لهم برنامج الفريق للمباراة المقبلة، وانطلقت التدريبات بتمارين لياقية متنوعة واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الفتح بتمارين لياقية خفيفة ثم كانوا بعدها في غرف الجاكوزي والساونا.

وأجرى مدرب الفريق عددًا من التدريبات التكتيكية للاعبين قبل أن يختتم تدريبات اليوم بمناورة على منتصف الملعب.

وحقق «العالمي»، أول انتصار له بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بالفوز على الزوراء العراقي في لقاء الذهاب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الثامن من أبريل الجاري.

ويتطلع النصر إلى محو أسوأ سلسلة نتائج له في دوري أبطال آسيا؛ حيث خسر عدة مباريات في البطولة، تلقَّى فيها 14 هدفًا.

وبفوزه على الزوراء، عدَّل النصر من أوضاعه داخل المجموعة، بعد تلقيه خسارتين أول جولتين، ليحصد أول ثلاث نقاط، وتطور مستوى «العالمي» بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، بعدما تمكن من تصدر جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، مؤقتًا، على حساب الهلال؛  وهو ما منح اللاعبين والجماهير جرعة كبيرة من الثقة.

وما زال النصر في مؤخرة ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، يسبقه الوصل بنفس النقاط وفارق الأهداف، ويأتي ثانيًا الزوراء العراقي بأربع نقاط، فيما يتصدر ذوب آهن الإيراني المجموعة بسبع نقاط.

 

مقالات ذات صلة