الكويت: مهرجان “نجوم الفن والإعلام 4” برعاية فواز الحساوي

أعلن جمال العدواني مؤسس ورئيس مهرجان “نجوم الفن والإعلام” إن الدورة الرابعة للمهرجان ستقام برعاية كريمة من رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي، والتي ستقام في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في فندق ومنتجع نادي النخيل بدء من الساعة التاسعة مساء.

وأضاف أن هذه الدورة ستحمل بكل إعتزاز وتقدير شخصية المهرجان المخرج القدير علي الريس، لافتا إلى أن التحضيرات متواصلة للاحتفاء بنجوم الفن والإعلام الذين أسمهوا ببصماتهم وعطاؤهم وحضورهم اللافت في شهر رمضان الجاري.

وأوضح العدواني إدارة المهرجان حرصت على أن تكون لجنة التحكيم معلنة حتي تكون عملية فرز أسماء النجوم تتم بكل حيادية وإنصاف، ولقد تم إختيار د. سليمان العسعوسي ليكون رئيس لجنة  التحكيم، وذلك لما يمتلك من خبرة عريقة في هذا المجال، إضافة أنه جرى إختيار المخرج يحيي عبد الرضا كإشراف عام علي فعاليات المهرجان.

وأشار العدواني إلى أن هذه الدورة للمهرجان ستقام بحلة جديدة، وستحتفي كالمعتاد وبكل فخر وإعتزاز وتقدير بمن عمل وأجتهد وتميز في الدراما المحلية والخليجية والبرامج والأعمال الرمضانية، لافتا إلى أن تكريم الفائزين بأوسكار التميز في رمضان هذا العام تتويج مستحق.

 

مقالات ذات صلة