عريضة تطالب بإعادة آخر مواسم صراع العروش!

السياسي-وكالات

قام نصف مليون مشاهد لمسلسل “غيم أوف ثرونز” أو “صراع العروش” بتوقيع عريضة احتجاجية، طالبوا فيها بإعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل الأشهر عالميا، وكتابة سيناريو جديد للحلقات الستة الأخيرة التي لم تكن عند توقعات الجماهير.

وتأتي الوثيقة التي وقع عليها 500 ألف مشاهد، بحسب صحيفة “غارديان” البريطانية، بعد ردود الفعل الغاضبة على الموسم الثامن من “صراع العروش”، حيث سبق أن عبر العديد من المشاهدين عن استيائهم من أخطاء إخراجية وحبكات غير منطقية في تسلسل الأحداث بالموسم الثامن والأخير من المسلسل.

وذكرت الصحيفة أن جمع التوقيعات جاء عبر موقع “change.org”، الذي أتاح للموقعين أيضا كتابة أسماء مؤلفين “أكفاء” لتصحيح أخطاء الموسم الأخير.

وأشارت “غادريان” إلى مقتطفات من تعليقات الموقعين على العريضة، وجاء في بعضها أن مؤلفي المسلسل ديفيد بينيوف ودي بي ويس، يفتقران إلى مصادر يراجعوا من خلالها كتابتهم، “فتلك السلسلة الملحمية تستحق نهاية منطقية”.

وهذه العريضة موجهة إلى قناة “HBO” التي تعرض مسلسل “صراع العروش”.

ومسلسل “صراع العروش” عمل خيالي تدور أحداثه في عصور وسطى، ويروي قصة 7 ممالك متصارعة، ويشارك في بطولته نجوم كبار مثل إيميليا كلارك، وكيت هارينغتون، ولينا هيدي، وصوفي تيرنر.

 

مقالات ذات صلة