حواجب جذّابة بـ4 خطوات

السياسي-وكالات

تحلم فئة كبيرة من السيدات والفتيات بحواجب مثالية تبرز جمال عيونهنّ، من دون اللجوء الى تقنيات مختلفة أبرزها «التاتو»، وذلك بعد أن برزت هذه التقنية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، الّا انها قد تفسد إطلالة السيدة في بعض الأحيان، وتعطيها نظرات غير طبيعية. من هنا ما عليك سوى أن تستعيني بالخطوات التالية لحواجب جذّابة ومثالية، بأسهل الطرق.

• إستعيني بلون الظّلال الفاتحة لتعبئة الفراغات من الأمام، وقبل رسمها سرّحيها نحو الأعلى لاكتشافها بوضوح، إذ انّ هذه الطريقة تبرز نظرات عيونك بأسلوب مشرق، وتساعد في الحفاظ على إطلالة المرأة الطبيعية من دون أن يلاحظ أحد خطوات رسم الحاجب بالماكياج.

• بعد الانتهاء من تحديد أول الحاجب، إستعيني باللون الداكن، واملئي ما تبقّى من الفراغات بعد تسريح الشعيرات نحو الأعلى، أمّا سرّ إبراز الرسمة فيكمن في التشديد على رسم زاوية الحاجب وإبرازها. هذه الطريقة تسلّط الضوء على فتحة العين الواسعة وتُبرز إشراقها.

• اعمدي الى تسريح الشعيرات نحو الأعلى من جديد لدمج الظلال بالشعيرات ومَنح الحاجب إطلالة طبيعية وجذابة، وذلك بعد انتهائك من رسمه. من ثم استعيني بجل الحواجب لتثبيت الرسمة والمحافظة على إشراقتها وطبيعيتها لأطول فترة ممكنة.

• وأخيراً، للحصول على رسمة حاجب مثالية، لا بد من إضافة الاشراق اليها. من هنا طبّقي الهايلايتر عند الزاوية ما يساعد في إبراز فتحة العين بطريقة مفعمة بالجاذبية.

 

مقالات ذات صلة