ديبيكا بادوكون تخطف الأنظار فى مهرجان كان

السياسي-وكالات

ظهرت الممثلة الهندية الهوليودية ديبيكا بادوكون على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ72 بفستان غريب بعض الشىء على هيئة “فيونكا” اوف وايت وبسبب ذلك الفستان ذو الإطلالة الفريدة، استطاعت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون أن تخطف جميع الأنظار إليها بمهرجان كان السينمائى الدولى مثل “أعضاء لجنة التحكيم، الممثلين من جميع أنحاء العالم، النقاد، الجمهور” معبرين عن مدى إعجابهم بها وبفستانها.

وعن تفاصيل إطلالتها فإن فستانها الأوف وايت الفريد على هيئة فيونكا قام بتصميمه مصمم الأزياء العالمى “بيتر دونداس”، أما عن تسريحة شعرها ووضع الميكاب الخاص بها وعناية بشرتها فقد تولته ماركة التجميل العالمية “لوريال باريس”، “L’oreal Paris”، بينما كانت المجوهرات الثمينة الفاخرة التى ارتدتها من صنع مصممة المجوهرات العالمية لورين سيتشوارتز، لتبدو ديبيكا أنيقة بالمهرجان.

يذكر أن الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون شاركت اليوم فى مهرجان كان السينمائى الدولى بفيلمها البوليودى الأخير “Padmavat” الذى حقق نجاحا ساحقا على مستوى الجماهير والنقاد.

ديبيكا بادوكون هى ممثلة هندية هوليودية عرفت بأفلام بوليودية مثل  ” Yeh Jawani Hai Dewaane، Om Shanti Om، Ram Leela، Bajirao Mastani، والفيلم الهوليودى XXX مع الممثل الامريكى فان ديسل.

مقالات ذات صلة