صيحات الـ T Shirts تتخلي عنها وهذه الرائجة مكانها

السياسي-وكالات

إن أردنا أن نختار أكثر قطعة ملابس نرتديها دائماً ولا نستغني عنها على مرّ المواسم ونعتبرها أساسيّة لا بل الأكثر ضرورة في خزانتنا الصيفيّة، فقد تكون هذه القطعة الـ T Shirt طبعاً لا سيما أنّ ارتداء الـ T Shirt لم يعد محصوراً بالإطلالة الحيويّة والعمليّة إنما أيضاً بات معتمداً مع الإطلالة الأنيقة.

لذلك، من المهمّ أن تتعرّفي وتطّلعي دائماً على أجدد صيحات الـ TShirtsالرائجة كي تختاري الأجدد لإطلالاتك.

لهذا السبب، اخترت أن أكشف لكِ أجدد صيحات وقصّات الـ T Shirts لصيف 2019 وأيضاً تلك التي يجب أن تتخلي عنها أو تخفّفي من ارتدائها.

ما هي الموضة الرائجة مكان توب الـ Off Shoulders؟

أوّلاً، أعلم أنّ قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders لا تزال رائجة ولكن عندما يتعلّق الأمر بالـ T Shirt القطنيّة فأنصحكِ هذا الصيف بالابتعاد عن تلك القصّة واختيار مكانها الـ T Shirt التي تعكس موضة التسعينيات والمعروفة باسم Lettuce Edge baby Tee والتي تأتي مزيّنة بكشاكش ناعمة وصغيرة Frills على الأكمام والياقة وأسفلها والتي غالباً ما تكون قصيرة أو بأسلوب الـ Crop Top.

ما هي موضة الـ Ruched Tee؟

ثانياً وإذا كنتِ مثلي تميلين إلى اختيار الـ Tshirts بقصّة واسعة وفضفاضة وطويلة أيضاً، فهذا الصيف أنصحكِ بتعيدل خيارك واللجوء إلى موضة الـ Ruched Tee والتي تأتي مزمومة إما من الأمام على البطن أو عند إحدى الجانبين حيث أنّه من المهمّ أن تبدو الـ T Shirt بطول غير مستقيم ولكن من خلال زمّها وليس وضع من جانبٍ تحت سروالك أو جينزك كما اعتدنا أن نفعل.

هل لا تزال موضة الشعارات المطبّعة رائجة؟

لا شكّ أنّ الشعارات المطبّعة لا تزال موضة رائجة ولكن وبعدما اعتدنا أن نختار الـ T Shirts مطبعة بشعارات تعبّر عن مزاجنا وباللغة الأجنبيّة مثلاً، أنصحكِ هذا الصيف باستبدال هذه الـ T Shirts بأخرى تعكس بلد معيّن أكان من خلال اسمه مطبّعاً أو رسمة تدلّ عليه فموضة الـ Tourist Tee هي الرائجة.

إستبدلي الـ T shirt الممزقة بأخرى بموضة Tie Dye

أخيراً، إن كنتِ لا تزالين متمسّكة بالـ T Shirts الممزقة فأنصحكِ بالتخلي عنها هذا الصيف واستبدالها بالموضة الأبرز وهي التي تعكس صيحة الـ Tie Dye أي الألوان المموجة والمصبوغة.

مقالات ذات صلة