روتين يعتني بجمالكِ

السياسي-وكالات

يطال التطور كافة الجوانب منها الجانب الجمالي، وبالتالي أضحى هناك حل لكافة المشكلات الجمالية. في المقابل هناك بعض الخطوات الروتينية التي على السيدة اتباعها بشكل منتظم بهدف المحافظة على اشراقتها وجمالها.

– ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس: تحمي هذه الخطوة بشرتك من ظهور علامات التعب والتجاعيد المبكرة. فالترطيب يحميها لاسيما من مشاكل الجفاف والشيخوخة وكذلك كريم وقاية الشمس هذا غير أنه يمنع ظهور بقعها الداكنة.

– تقشير البشرة: تسمح هذه الخطوة للبشرة ان تتنفس ما يساعد على إيصال كميات أكبر من الأوكسيجين. اعتمديها من مرة الى مرتين في الأسبوع وتخلّصي من الخلايا الميتة والبقع الداكنة والملوثات العميقة التي تسبب ظهور الرؤوس السوداء.

– الزيوت الطبيعية والبلسم للشعر: يحتاج الشعر أيضاً لعناية روتينية لاسيما من أجل حمايته من التلف والجفاف والتقصّف. لذلك طبقّي قناع الزيوت الطبيعية لمرة في الأسبوعين، ولا تتخلّي عن بلسم الشعر واعتماده في كل مرة تغسلين فيها شعركِ.

– قص الشعر: لا تحرمي شعركِ من فرصة التنفس والإستراحة، من خلال التخلّص فقط من أطرافه التالفة مرة كل 3 أو 4 أشهر. هذه الطريقة تعزز نمو الشعر وتسمح للخصلات أن تتنفس وأن يصل اليها الغذاء الكافي بالتساوي.

 

مقالات ذات صلة