10 ملايين مشاهدة لتريلر فيلم «الفيل الأزرق 2»

السياسي-وكالات

نال الإعلان الدعائى لفيلم “الفيل الأزرق 2″، المقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، إعجابا من الجماهير، وإشادات كبيرة من الذين ينتظرون الفيلم بفارغ الصبر، وفى خلال 3 أيام من طرح البرومو، وصلت نسبة مشاهدته لـ10 ملايين.

وجاء البرومو فى شكل مبهر للغاية، وشهد صراعا بين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، كذلك شهد الإعلان الدعائى لقطات سريعة ارتدت فيها النجمة هند صبرى زيا “هنديا”، حيث نالت إشادات كبيرة على الأداء والحركة، ومن المتوقع أن يحصد الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الأضحى المقبل، لاسيما أن الجزء الأول حصد 33 مليون جنيه فى عام 2014.

 

الفيلم يجمع عددا كبيرا من نجوم الفن ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والإعلامية أسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار للجزأين.

يذكر أن الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

مقالات ذات صلة