فى المصيف.. مكياج بسيط على البحر

السياسي-وكالات

بدأ فصل الصيف وبدأت معه سفريات العائلات إلى المصايف المختلفة لقضاء إجازاتهم على الشواطئ وسط الهواء الطلق وهدوء البحر، ولأن الفتيات هن العنصر الأكثر بحثًا وراء مستحضرات التجميل بشكل عام، والمكياج بشكل خاص، فهن يبحثن عن أبرز الطرق التى تمكنهن من وضع مكياج بسيط على البحر من دون أن يظهر للجميع، خاصة أن هناك الكثير من الفتيات لا يستطيعن الاستغناء عن وضع المكياج أيًا كان مكان تواجدهن، لذا نقدم لك اليوم طرق سهلة وبسيطة لإطلالة طبيعية بالمكياج على الشاطئ على حيب ما ذكر على موقع “بولد سكاى”.

البلاشر

البلاشر أو أحمر الخدود هو واحد ضمن أبرز أركان المكياج الرئيسية التى لا تستغنى الفتيات عن وضعه، فإذا كنت تبحثين عن بشرة وردية اثناء تواجدك على الشاطئ، فقومى بوضع البلاشر بكميات بسيطة وبألوانه الهادئة كاللون البطيخى والبينك الفاتح، اللذان يتناسبان مع إطلالة الشاطئ الصباحية.


الروج

كما أن للروج مكانة خاصة فى قلوب الفتيات، فالكثيرات منهن لا يستطعن الاستغناء عنه حتى أثناء تواجدهن فى منازلهن، لذا قومى باستخدام ألوانه الهادئة على البحر، كاللون الروج البيج، النود والشفاف، حتى لا يشعر من حولك بوضعك لأى مكياج.

كما عليك تجنب وضع الماسكرا، الايلاينر، الكحل، الأيشادوا وحتى الهايلايتر أثناء تواجدك على الشاطئ حتى لا تصبحين موضع سخرية لمن حولك، فالبحر يتطلب إطلالة طبيعية وغير مصطنعة.

مقالات ذات صلة