باب برشلونة ليس مغلقا في وجه نيمار

السياسي-وكالات

أخذ الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور، منحنى آخر، بتعليق رسمي صادر للمرة الأولى من قبل إدارة برشلونة، عن إمكانية إعادة المتمرد مرة أخرى، وذلك في خضم الشائعات المنتشرة عن اقترابه من مغادرة “حديقة الأمراء”.

ودائما ما يحاول رئيس النادي الكاتالوني وجُل أفراد مجلس الإدارة، تجاهل الحديث عن عودة نيمار، أو بإعطاء تلميحات لاستحالة لم الشمل من الجديد، لأسباب كثيرة، منها على سبيل المثال ارتفاع تكلفة إطلاق سراحه من “حديقة الأمراء”، وأيضا لأنه من اختار الرحيل وليس النادي هو من عرضه للبيع.

لكن بعد التصريحات غير المسبوقة التي أدلى بها رئيس العملاق الباريسي ناصر الخليفي، عن عدم تمسكه بأي نجم يبحث عن الحصول على معاملة “5 نجوم” مع النادي، عادت الصحف الإسبانية لتربط مستقبله بالعودة إلى الكتلان أكثر من أي وقت مضى.

وفي أول تعليق للمتحدث الرسمي للبرسا جوسيب فيفيس على ما تردد عن تزايد فرص نيمار في العودة إلى بيته القديم في كاتلونيا، قال في مؤتمر صحافي عقده مساء اليوم الاثنين “في العادة لا نتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، لأن بذلك نضر أنفسنا، وهذا يندرج تحت مسمى عدم احترام المنافسين”.

وتابع “نحن لا نعرف خطة باريس سان جيرمان مع لاعبيه، وبالنسبة لي .. كمتحدث رسمي لبرشلونة، لا أملك الصلاحية للحديث عن نيمار، كل ما أستطيع قوله أننا عندما نحصل على توقيع أي لاعب سنعلن ذلك بشكل رسمي، الأبواب ليست مفتوحة أو مغلقة أمام عودة نيمار”.

وختم “نعرف جميعا ما حدث في موضوع نيمار، وسبق أن وضحنا ذلك أكثر من مرة، حتى هذه اللحظة ما زال لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان، ومن الصواب عدم التحدث عنه أو أي لاعب آخر”، ورغم ذلك، أشار إلى أن الفريق القانوني للنادي، ما زال يسير في دعوته القضائية المرفوعة ضد الدولي البرازيلي منذ صدمة رحيله في صيف 2017، مقابل تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقده.

مقالات ذات صلة