إحفظي هذه المُستحضرات في حقيبتك لصيفٍ مُنعش

السياسي-وكالات

يؤدي تبدّل المواسم والفصول الى كثير من التغيُّرات والتبدّلات في إطار الروتين اليومي للمرأة على صعيد العناية ببشرتها وإطلالتها.
مع ارتفاع درجات الحرارة وتغيُّر المناخ، تسارع السيدة الى تجديد روتينها الجمالي، واعتماد خطوات وطرق مختلفة عن الأيام السابقة، وبالتالي تلجأ الى تغيير مستحضراتها والتقنيات المستخدمة، لتتمتّع بتجربة أفضل وأجمل في هذا الطقس. في هذا الاطار إليكِ أبرز المستحضرات، التي لا يجب التخلّي عنها في الأيام الحارّة.

بخّاخ الجسم
إستعيني ببخّاخ الجسم، عند شعوركِ بالخمول والتّعب، بسبب حرارة الصيف المرتفعة، إمنحي جسمكِ رشة، ليمنحكِ إحساساً بالانتعاش ورائحة عطرةً.

منظّف «الكل في واحد»
أصدرت علامات تجارية جمالية عدة، مستحضرات ضرورية وأساسية، تسهِّل على المرأة العناية ببشرتها. من هنا إليكِ منظّف «الكل في واحد»، حيث يجمع هذا المستحضر القوي، في خطوة واحدة ما بين كونه منظفاً ومزيلاً للماكياج وتونر.

مناديل إزالة الماكياج
عادة ما يَعتبر البعض أنّ مناديل إزالة الماكياج ليست شيئاً فعّالاً، لا بل قد تحمل بعض الضرر للبشرة، فيما يمكن التمتع بتجربة ناجحة عند اعتماد هذا المنتج بشكل صحيح.

مستحضر التسمير
يمكنكِ اعتماد مستحضر التسمير خصوصًا اذا كان مكوناً من المكونات الطبيعية، اذ سيمد البشرة بالفيتامينات الاساسية ويساهم في ترطيبها، وبالتالي تكونين قد حصلتِ على إطلالة جذابة ومثالية بدقائق.

بخاخ بمياه الصبار
إستعيني بهذا البخاخ لإحياء خصلات شعركِ غير الرطبة، وتغذيته.

بلسم الشفاه
من المعروف انّ الشفاه تحتاج الى ترطيب كبير خلال الشتاء، ونتيجة الجو البارد، ولكن من غير المعروف ومن الأخطاء التي ترتكبها السيدة، هي عدم ترطيب الشفاه كذلك في فصل الصيف، حيث تكون شفاهنا متعطشةً إلى الترطيب في هذا الجو الحارّ.

غسول الجسم
لا تهملي غسول الجسم، اذ سوف تجعلنا حرارة الصيف نتعرّق، كما قد يؤدي الى تراكم العرق على الجسم، وبالتالي أنتِ بحاجة الى غسول منظف ومرطب في آن واحد لتنظيف كامل للبشرة، حيث ستفوح منكِ رائحة طيبة.

مقشّر للجسم
يؤدي اللجوء الى تقشير الجسم في التخلّص من خلايا البشرة الميتة، ويسمح بإعادة نمو خلايا جديدة. وهو أمرٌ مهمٌّ للحفاظ على إطلالة شابة ومنعشة لبشرتنا.

شامبو جاف منظف بالفحم النباتي
يتعرّض الشعر الى الكثير من الغبار بالاضافة الى التعرّق خلال فصل الصيف، ولكن من غير المحبذ غسل الشعر يوميًا حفاظًا على صحته، من هنا يمكنكِ اللجوء الى الشامبو الجاف، لامتصاص العرق والروائح من شعركِ، مع تفادي غسل الشعر كثيرًا.

 

مقالات ذات صلة