قُبعات صيفيّة.. بين الحِماية والحيويّة

السياسي-وكالات

تسعى كل سيدة الى تأمين الحماية والجمال لنفسها في آن واحد، وذلك عن طريق اعتماد الخطوات الاساسية في هذا الإطار.
تكثر الرحلات والمناسبات خلال فصل الصيف، خصوصًا في إطار امضاء يوم صيفي بامتياز على البحر، أو حتى في الجبل. وكونها دائمًا ما تسعى السيدة الى إبراز اطلالتها من خلال اعتماد أحدث الصيحات، تعمد ايضاً الى اختيار الصيحات التي تؤمّن لها الراحة والحماية من جهة والجمال والحيوية من جهة أخرى. واليوم في هذا الموسم وفي ظل الرحلات والصيحات الكثيرة، تكون القبعة الخيار الأفضل والأول لكل سيدة لحماية نفسها من أشعة الشمس المضرّة من جهة، وإضفاء الحيوية والاناقة الى اطلالتها. من هنا إليكِ أجمل موديلات القبعات التي يمكنكِ تنسيقها لاطلالتكِ النهارية لهذا الصيف:

القبعة المدوّرة
نسقّي إطلالتكِ النهارية مع قبعة على شكل دائرة من صيحة القش، مع فستان لينين، وحقيبة الدلو .

القبعة بكتابات
لوحظ رواج صيحة القبعة التي يمكن كتابة اسمكِ عليها، أو أيّ عبارة أخرى، لذلك لا تتردي في اقتناء هذه القبعة لإطلالة صيفية مميّزة .

البوكت
نسّقي صيحة قبعة البوكت بنقشات، والتي برزت في أهم الدور العالمية للأزياء، وذلك مع فستان زهري و صندل .

القش
اقتني قبعة من القش لاطلالة صيفية ناجحة، فيمكنكِ تنسيق قبعة القش مع فستان ميدي واسع وشبشب من القش أيضاً .

بصيحة الشراشيب
لإطلالة خارجة عن المألوف، اعتمدي قبعة مزيّنة بالشراشيب، ونسقيها مع فستان مخطط من اللون نفسه وحذاء برباط .

الكبيرة
تُعتبر القبعة الكبيرة من القبعات الأكثر رواجاً على الشاطئ، لذلك يمكنكِ تنسيقها من صيحة القش مع قميص أبيض فضفاض، وبنطلون واسع .
من جهة أخرى، برزت لهذا الموسم اكسسوارات أخرى مناسبة لاطلالة الشاطئ، ابرزها «بندانة الشعر»، اذ في حال كنتِ من النساء اللواتي لا يرغبن باقتناء قبعة الشاطئ، يمكنكِ اعتماد اكسسوارات الشعر لاطلالة صيفية ناعمة، مثل اقتناء بندانة الشعر المنقّشة لرفع شعركِ، مع النظارات الشمسية .

 

مقالات ذات صلة