بعد إنفصال آيرينا شايك وبرادلي كوبر..ليدي غاغا تبتعد

السياسي-وكالات

بعد الكثير من التخمينات التي تحدثت عن أن إنفصال عارضة الازياء العالمية ​آيرينا شايك​ عن خطيبها الممثل العالمي ​برادلي كوبر​ جاء بسبب العلاقة العاطفية التي جمعت الأخير بالمغنية العالمية ​ليدي غاغا​ والتي بدأت في كواليس تصويرهما لفيلمهما المشترك A Star Is Born ، قررت غاغا الإبتعاد عن كوبر وحصر علاقتهما بالصداقة والعمل فقط.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن غاغا رفضت مواعدة كوبر لأنها تشعر أن علاقة الصداقة التي جمعتها بكوبر هي التي أفسدت علاقته بخطيبته، والتي انتهت بالانفصال، وعلى إثر ذلك قررت أن يبقيا كصديقين وزملاء عمل فقط.

وكان أصدقاء المغنية الأميركية ​ليدي غاغا​ قد اصرو على انه لا علاقة لها بإنفصال الممثل الأميركي ​برادلي كوبر​ عن حبيبته العارضة ​إيرينا شايك​.

وشدد مصدر مقرب من غاغا بأن المغنية لا دخل لها بموضوع الانفصال بين النجمين، بينما أشار مصدر آخر في حديث لـ “يو أس ويكلي” بأن لا شيء رومانسياً حدث بين ليدي غاغا وبرادلي كوبر في عرضهما الغنائي a star is born على الرغم من عدم القدرة على إنكار الانسجام بينهما.

انفصال إيرينا شايك عن النجم برادلى كوبر، بعد 4 سنوات من الارتباط بين الثنائى شكلا فيها واحد من أهم ثنائيات المشاهير على مستوى العالم، إلا أن العلاقة انتهت أخيراً، بعدما تكهنت العديد من المواقع خلال الفترة السابقة،

و رغم الانفصال ، إلا انهما يقضيان وقتاً طويلاً معاً من أجل إبنتهما الوحيدة.

وقال مصدر بصحيفة “بيبول” البريطانية أن الزوجين، اللذين انفصلا مؤخرًا بعد أربع سنوات معًا، يقضيان وقتًا معًا “كعائلة” برفقة طفلتهما الصغيرة.

وأضاف المصدر:”برادلي هو والد عظيم وعارضة الأزياء تعشق طفلتها”.

وأشار المصدر إلى أن أنهما يُكرّسان وقتهما لرفاهية ابنتهما، ويتفقان حول كيفية تربيتها، حيث يُريدان أن تعيش حياة طبيعية وسط الأصدقاء.

مقالات ذات صلة