سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يؤكد موقع السياسي حرصة في الحفاظ على السرية التامة لاي معلومات بقدمها القارئ الكريم اثناء استخدام موقعنا والمتعلقة بتقديم معلومات اثناء التسجيل او الرد او ارسال رسالة او بريد الكتروني، مثل الاسم والسن والجنس والمهنة والعنوان وغير ذلك.

وسنعمل بكامل جهدنا في الحفاظ معلوماتك الشخصية عملاً بسياسة الخصوصية هذه ونحن نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية ذات العلاقة.

ان سياسة الخصوصية لموقع “alsiasi.com” تشمل المحتوى والصفحات الموجودة ضمن الموقع الإلكتروني

عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل الردود او المراسلات او خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك.

 لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك

 

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها؟

من خلال مشاركتك في موقع السياسي، نقوم بجمع المعلومات الشخصية والتي تصلنا عندما تقوم بالمشاركة او التعليق ان ارسال بريد إلكتروني او اتصال هاتفي او مشاركة من اي نوع فاننا نستخدم المعلومات في سياق تحليل هدفه تحسين المحتوى والمضمون واجراء ابحاث علمية مثل التحليل الاحصائي الذي قد يعرض على الملء بنحو غير شخصي او ارسال رسائل او مخاطبات بشكل دوري اليك

 

روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى

قد يحتوي الموقع روابط لمواقع إلكترونية اخرى لا نستطيع التحكم بمحتواها بالتالي  عليك أن تتفهم وتوافق على أننا لا نتحمل مسؤولية ذلك.

وحرصا منا على خصوصيتكم فاننا نوجهكم لتقوموا بمراجعة سياسات الخصوصية لكل موقع تزورونه وتستخدمونه.

 

ملفات (كوكيز)

من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات يستخدمها الموقع من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك.

 

تغييرات سياسة الخصوصية

يحرص موقع السياسي على مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري وقد نُجري عليها بعض التغييرات، عندما نُجري أية تغييرات فإن رابط سياسة الخصوصية سيحتوي إشارة لذلك الامر الذي يعطيك الفرصة لمراجعة التعليمات والبنود الجديدة

ويُعتبَر دخولك الموقع بعد إجراء أي تغييرات موافقةً مسبقة منك على سياسة الخصوصية المعدّلة وأية تغييرات فيها