beIN SPORTS تبث الحفل الافتراضي “عالم واحد: معاً في البيت” في 19 أبريل

  • beIN ستبث الحدث التاريخي إلى عدد كبير من الدول يفوق أي شريك دولي ليشاهده 55 مليون شخص في 43 بلدا بخمس لغات مختلفة
  • الحفل الافتراضي يحتفي ويدعم العاملين في الرعاية الصحية ويتضمن تجارب أطباء وممرضات وعائلات من حول العالم
  • يشمل العرض أداء وظهور لعدد من كبار الفنانين العالميين والشخصيات البارزة من منازلهم في أرجاء العالم

الدوحة- 

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، مجموعة الإعلام والترفيه والرياضة العالمية، أنها ستقوم ببث الاحتفال الموسيقي العالمي “عالم واحد: معاً في البيت” الذي سيبث على شاشات التلفزيون والانترنت في العالم لدعم التصدي لوباء كوفيد-19، على قناة beIN SPORTS المفتوحة وقناتيHD1  و HD11باللغتين العربية والإنجليزية يوم 19 أبريل من الساعة 3:00 فجراً وحتى 5:00 فجراً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون الإعادة في نفس اليوم من الساعة 6:00 مساءً وحتى 8:00 مساءً على beIN SPORTS المفتوحة و قناة HD1.

ويهدف حفل “عالم واحد: معاً في البيت” الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية ومنظمة غلوبال سيتزن (المواطن العالمي) إلى إظهار الوحدة بين جميع المتضررين من وباء كوفيد-19، وسيحتفي ويدعم العاملين الشجعان في مجال الرعاية الصحية الذين يضحون بأنفسهم من أجل إنقاذ الآخرين. وستدعم beIN هذا الحفل الافتراضي التاريخي وتنقل رسالته عبر شبكتها الدولية التي تغطي 43 بلدا و5 قارات وتصل إلى ملايين العائلات في أنحاء العالم.

وسيشارك في حفل “عالم واحد: معاً في البيت” الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع ليدي غاغا، عدد من كبار الفنانين والشخصيات البارزة ومن بينهم أليشيا كيز، وإيمي بولر، واندريا بوتشللي، وأوكوافينا، بيلي ايليش، بيلي جو امرسترونغ  من غرين داي، بورنا بوي، كاميلا كابيلو، سيلين ديون، كريس مارتن، ديفيد وفكتوريا بيكهام، ايدي فيدر، الن ديجينرس، التون جون، فينياس، ادريس وصابرينا البا، جاي بالفين، جنيفير لوبيز، جون ليجند، كيسي موسغريفس، كيف اوربان، كيري واشنطن، لانغ لانغ، ليزو، ال ال كول جاي، لوبيتا

نيونغو، مالوما، ماثيون ماكوناهي، اوبرا وينفري بول ماكارتني، فاريل ويليامز، بريانكا شوبرا جوناس، سام سميث، شاروخان، شون مينديز، ستيفي ووندر، تايلور سويف، وأشر.

سيجري بث الحفل مباشرة على صفحات beIN SPORTS الرسمية على YouTube و Twitter و Facebook من الساعة 3:00 فجراً إلى 5:00 فجراً بتوقيت مكة المكرمة. وسيشارك في هذه البث كل من آدم لامبرت، أندرا داي، أنجيل، أنيتا، آني لينوكس، بيكي جي، بن بلات، بيلي راي سايروس، بلاك كوفي، بريدجيت مويناهان، بورنا بوي، كاسبر نيوفيست، تشارلي بوث، كريستين وكوينز وغيرهم.

وهذا الحفل الموسيقي الافتراضي العالمي هو أحدث المبادرات التي تطلقها منظمة الصحة العالمية وتدعمها مجموعة beIN الإعلامية. فمنذ ظهور كوفيد-19 تقوم مجموعة beIN الإعلامية بنشر توجيهات ونصائح المنظمة عبر جميع شبكاتها التي تغطي 43 بلداً حول العالم، كما تدعم حملات المنظمة #SafeHands  و#HealthyAtHome وغيرها من المبادرات تضامنا مع المنظمة وحرصاً منها على نشر المعلومات والنصائح الصحية الموثوقة والصحيحة.

وتعليقاً على ذلك قال السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية: “نحن فخورون للغاية بأن نكون شريك البث العالمي لهذه اللحظات العالمية التاريخية والتي ستوحد العالم بروح من التضامن. لقد تضررت ملايين الأسر في أنحاء العالم وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوباء فيروس كورونا، ولذلك فإننا نرى في هذه المبادرة فرصة لكي نتحد وندخل بعض السرور على قلوب تلك الأسر، وفي الوقت ذلك نعترف بجهود العاملين الشجعان في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين يخاطرون بحياتهم من أجل إنقاذ حياة الآخرين. ونحن في beIN فخورون للغاية بالمشاركة ولو بجزء بسيط في تمكين ملايين الأسر حول العالم من مشاهدة هذا الحفل الموسيقي الرائع”.

يشار إلى أن حفل “عالم واحد: معاً في البيت” ليس “تيليثون” بل إنه حدث تاريخي الأول من نوعه في العالم للاحتفال بجهود جميع العاملين في الرعاية الصحية ودعم منظمة الصحة العالمية في معركتها العالمي للقضاء على وباء كوفيد-19.  ويستضمن البث قصصاً من العاملين في الرعاية الصحية من الخطوط الأمامية تصور معركتهم ضد الوباء، كما سشهد تعهدات من مانحين انسانيين وحكومات وشركات لدعم وتجهيز العاملين الطبيين في أنحاء العالم بالأقنعة والملابس الواقية وغيرها من المعدات

الأساسية، وكذلك لدعم الجمعيات الخيرية المحلية التي توفر الطعام والمأوى والرعاية الصحية لمن هم بأشد الحاجة إليها.

للمزيد من المعلومات حول منظمة غلوبال سيتزن وحملتها لدعم “صندوق التضامن لمنظمة الصحة العالمية للاستجابة لكوفيد-19″، الرجاء زيارة globalcitizen.org، او متابعة @GlblCtzn على تويتر، فيسبوك وانستغرام باستخدام #GlobalCitizen.

لمعرفة المزيد عن استجابة منظمة الصحة العلامية لوباء كوفيد-19 و”صندوق التضامن للاستجابة لكوفيد-19″، يمكن زيارة  www.who.int/COVID-19 ومتابعة @WHO على تويتر، فيسبوك انستغرام، لينكدان وتيك توك.

لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاهدة والمشاركة بالعمل يمكن زيارة

www.globalcitizen.org/togetherathome.

ومجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى