«Honest Thief» لـ ليام نيسون يحقق 3.7 مليون دولار

السياسي-وكالات

استطاع فيلم ” Honest Thief ” للنجم العالمى ليام نيسون أن يحقق 3.7 مليون دولار فى أول ظهور له فى شباك التذاكر بالولايات المتحدة، فى حين حقق 4.2 مليون دولار عند احتساب الأرباح الكندية، بينما حقق فيلم Tenet 50 مليون دولار فى أمريكا.

“Honest Thief” من بطولة ليام نيسون، كيت والش، جيفير دونوفان، وإخراج مارك ويليامز، الذى شارك فى تأليفه مع ستيف ألريش.

ويحكى الفيلم عن “توم” ويجسده ليام نيسون، وهو سارق بنوك يريد أن يعيش حياة آمنة بعد وقوعه فى قصة حب، إلا أن اثنين من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالى لا يرحمانه، بحسب ما جاء فى موقع “IMDB”.

أعلن حاكم نيويورك أندرو كومو أنه سيتم السماح بفتح دور العرض السينمائية فى ولاية نيويورك، ولكن بعيداً عن المدينة اعتباراً من 23 أكتوبر، وقال كومو إن دور السينما غير الموجودة فى المدينة يمكن أن تفتح بسعة 25٪ بحد أقصى 50 شخصا، مشيرا إلى انه لن يُسمح إلا للمقاطعات التى لديها معدل إصابات متوسط بـ COVID-19 أى أقل من 2٪ على مدار 14 يوما ولا يُسمح لأى مناطق بها عدد إصابات كبير بفتح مسارحها.

ومن المقرر أن يلتزم كل الحاضرين، حسب القواعد والبروتوكول المتبع لمواجهة فيروس كورونا، بارتداء أقنعة الوجه، والتباعد الاجتماعى بالإضافة إلى معايير تنقية الهواء والتهوية.

كان مالكو دور السينما فى ولاية نيويورك يتوسلون إلى كومو خلال الأسابيع القليلة الماضية، من أجل السماح لهم بإعادة فتح دور العرض السينمائية، كما كتبت اللجنة التنفيذية لاتحاد السينما العالمية رسالة موجهة إلى كومو تطلب منه الموافقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى