Netflix فيلم جورج كلوني حقق نجاحًا كبيرًا

السياسي-وكالات

كشفت Netflix أن فيلم The Midnight Sky للممثل والمخرج جورج كلوني قد حقق نجاحًا تجاريًا ضخمًا وهو في طريقه إلى تحطيم رقم قياسي في Netflix.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

على الرغم من الاستقبال النقدي المعتدل ودرجة 52 ٪ من Rotten Tomatoes  ، فإن التعديل الذي أخرجه كلوني لرواية Lily Brooks-Dalton الأكثر مبيعًا في طريقها للوصول إلى ارتفاعات مذهلةن وذلك حسب موقع Digital Spy

وكان قد أكد حساب Netflix Film الرسمي علي Twitter أن الفيلم قد شاهده أكثر من 72 مليون أسرة ومن المتوقع أن يكون أحد أكثر الأفلام شعبية على الإطلاق في خدمة البث المباشر في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقه.

وتدور أحداث The Midnight Sky في فترة ما بعد دمار العالم post- apocalyptic وتتبع محاولات أوجستين (جورج كلوني)، عالم منعزل في المنطقة القطبية، بينما يسابق الزمن كي يمنع سالي (Felicity Jones) وزملائها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض، حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة، ويقوم جورج كلوني بإخراج هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة Good Morning, Midnight للكاتبة Lily Brooks-Dalton.

العمل من بطولة جورج كلوني، فيليسيتي جونز، ديفيد أويلوو، تيفاني بون، ديميان بشير، كايل تشاندلر، caoilinn Springall، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى