آسر ياسين يكشف مسلسله الرمضاني الجديد مع عمرو يوسف

السياسي -وكالات

بعد توقعات بخروجه من ماراثون دراما رمضان، عاد النجم المصري آسر ياسين ليؤكد تواجده في موسم رمضان بمسلسل جديد بعنوان “الكتيبة 101″، مع مواطنه النجم عمرو يوسف، بعد تأجيل مسلسله الرمضاني السابق “نسيت كلمة السر”.

وكشف آسر عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام عن المسلسل، واكتفى بالتعليق: “توكلنا على الله”.

والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح، ومكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيفية نجاحها في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

وبجانب آسر ياسين وعمرو يوسف، يشارك في المسلسل، كل من فتحى عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

وكان آسر ياسين، سيُشارك في موسم رمضان بمسلسل “نسيت كلمة السر”، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب حسن كمال، إلا أنّ منتج العمل طارق الجنايني أعلن في وقتٍ سابق عن تأجيل المسلسل إلى رمضان 2024، كون العمل يتطلب وقتاً طويلاً في مرحلة التحضيرات لخروجه على مستوى متميز.

يشار إلى أن عمرو يوسف ينتظر عرض فيلمه الجديد “شقو” المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ودينا الشربينى.

وكان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل “سوتس بالعربى” وشارك في بطولته كل من صبا مبارك، وأحمد داود، وينتظر آسر طرح فيلمه الجديد بعنوان “شماريخ” خلال الفترة المقبلة، وتشاركه البطولة أمينة خليل، وإخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى