حسن الرداد يحلم بعمل فني مع أميتاب باتشان

السياسي -وكالات

أعرب النجم البوليوودي أميتاب باتشان عن سعادته لحضور حفل توزيع جوائز جوي أووردز (Joy Awards) لعام 2023، الذي أقيم السبت الماضي في العاصمة السعودية الرياض، حيث أهداه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، جائزة صناع الترفيه الفخرية.

وخلال الحدث، الذي حضره أكثر من 500 شخص من نجوم العالم والعرب، كان للبعض فرصة للقاء عمالقة الفن الهوليوودي والبوليوودي والعربي، على حد سواء، والتقاط بعض الصور التذكارية والفيديوهات، ونشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين هذه اللقاءات العديدة، كان للنجم المصري حسن الرداد فرصة للقاء أميتاب باتشان مجدداً بعد لقائه في مصر، وتسجيل مقطع فيديو معاً عبر إنستغرام، عبر فيهما كلاهما عن سعادته بلقاء الآخر.

وقال حسن في الفيديو باللغة الإنجليزية: “أميتاب.. كل الناس في الشرق الأوسط يعرفون كم أحبك، أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثلاً بسببك شرف لي لقائك اليوم”. ورد عليه أميتاب باتشان، قائلاً: “التقينا مجدداً بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائماً”. واختتم حسن الرداد الفيديو قائلاً: “أتمنى التمثيل معك ولو دور صغير”.

ونشر أميتاب باتشان مقطع فيديو أثناء تكريمه في الحفل، يلخص مشواره الفني، بالإضافة لخطابه حين تسلمه جائزة صناع الترفيه الفخرية، والذي بدأه بجملة “السلام عليكم” واختتمه بكلمة “شكراً”، وتضمن خطابه التعبير عن سعادته لحصوله على هذه الجائزة الفخرية.

وأرفق أميتاب باتشان تعليقاً مع الفيديو، قائلاً: “شكراً جزيلاً على عاطفتكم واهتمامكم.. وعلى هذا الشرف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى