فنان يستخدم الذكاء الاصطناعي لإظهار رواد الفضاء بملابس الزفاف

السياسي -وكالات

استحوذ الذكاء الاصطناعي (AI) على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. وتماشياً مع هذا الاتجاه، شارك الفنان جايش ساشديف بعض الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والتي أظهرت رواد الفضاء في ملابس الزفاف.

وتمت مشاركة الصور على إنستغرام عبر الصفحة الشخصية للسيد ساشديف وعلى صفحة وكالة التصميم الخاصة به Quirk Box. وكتب في تعليق على المنشور الذي جمع ما يقرب من 8000 إعجاب والعديد من التعليقات “أسبوع رواد الفضاء للأزياء الراقية”.

وتُظهر الصور رائدات فضاء تزين كعرائس. وتم تزيين نماذج الذكاء الاصطناعي بالورود والزخارف. كما شوهدت إحداهن تحمل خوذة في يدها، بينما شوهدت أخرى ترتديها بفخر.

وسرعان ما تفاعل مستخدمو الإنترنت مع الصور. وكتب أحد المستخدمين “أحب هذا كثيراً. شكراً لك على صنع هذه الأعمال الفنية”. وعلق مستخدم آخر “أشعر أن هذا يقول إنك لست بحاجة إلى أن تكوني مقيدة بالمعايير فقط لأنك عروس. ولا يزال بإمكانك أن تحلمي بمساحة كبيرة لتصبحي رائدة فضاء”.

يأتي ذلك بعد أن شارك فنان بعض الصور المرئية التي أنشأتها منصة Midjourney للذكاء الاصطناعي، والتي أظهرت صوراً عادية لكنها مخيفة لأشخاص، من الواضح أنهم غير موجودين، يحضرون حفلة منزلية. وبدت الصور وكأنها تصور لحظات مرحة وصريحة في حفلة منزلية. ومع ذلك، عند إلقاء نظرة فاحصة، يمكن للمرء أن يجد أجزاء مفقودة من أجسام رواد الحفلة الذين لا وجود لهم في العالم الحقيقي.

يذكر أن المنشور حصل على أكثر من 15000 إعجاب وحوالي 30 مليون مشاهدة، بحسب موقع إن دي تي في.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى