مشاهير عزّوا بوفاة ليزا ماري بريسلي

السياسي -وكالات

تدفقت التعازي من المشاهير يوم الخميس بعد أنباء عن وفاة ليزا ماري بريسلي عن عمر يناهز 54 عاماً بعد إصابتها بسكتة قلبية في منزلها في كالاباساس يوم الخميس.

وكان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وجون ترافولتا ونيكولاس كيج والممثلة ليا ريميني من بين النجوم الذين عبروا عن حزنهم لوفاة ليزا ماري على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما يلي كوكبة من المشاهير الذين عبروا عن تعازيهم لوفاة زميلتهم ليزا ماري بريسلي، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

توم هانكس وريتا ويلسون
في بيان مشترك تمت مشاركته على انستغرام، كتب توم هانكس وريتا ويلسون: “شعر بالحزن الشديد بسبب فقدان ليزا ماري بريسلي”.
شكل الزوجان علاقة وثيقة مع عائلة بريسلي، أثناء الترويج لسيرة ألفيس باز لورمان والتي لعب فيها توم دور البطولة كمدير الموسيقى توم باركر.

وفي منشور آخر، كتبت ريتا “قضينا أنا وتوم بعض الوقت مع العائلة خلال جولة فيلم ألفيس الترويجية. كانت ليزا ماري صادقة ومباشرة، وفي حالة ترقب بشأن الفيلم”.

وتابعت “تحدثت ببلاغة عن والدها. كان الفيلم بالنسبة لها، احتفالاً بوالدها وتكريماً له. كانت ابنتاها الرائعتان فينلي وهاربر معها”.
وكشفت ريتا وتوم أن ليزا ماري كانت كريمة بما يكفي لمنحهما جولة خاصة في غريسلاند وقالا إنها جعلتهما يشعرهان وكأنهما في وطنهما. وحث الزوجان، المعجبين على الاستماع إلى موسيقى ليزا ماري حيث وصفت ريتا صوتها المثير بأنه يتمتع “بالقوة والحنان اللذين لطالما أحببتهما”.

جون ترافولتا
شارك جون ترافولتا صورة مذهلة لليزا ماري وكتب: “ليزا الطفلة، أنا آسف جداً. سأفتقدك لكني أعلم أنني سأراك مرة أخرى. حبي وقلبي يذهبان إلى رايلي وبريسيلا وهاربر وفينلي”.

نيكولاس كيج
قال نيكولاس كيج، الذي تزوج لفترة وجيزة من ليزا ماري في 2002، لصحيفة هوليوود ريبورتر: “هذه أخبار مدمرة. كانت ليزا أفضل شخص قابلته على الإطلاق. لقد أضاءت كل غرفة، وأنا حزين لرحيلها. أجد بعض العزاء في الاعتقاد بأنها قد اجتمعت مع ابنها بنيامين”.

ليا ريميني
في تغريدة، قالت ليا ريميني إنها تأمل أن تكون ليزا ماري الآن في سلام مع ابنها ووالدها. وكتب ريميني: “أشعر بالحزن الشديد لوفاة ليزا ماري بريسلي. لم تكن حياة ليزا سهلة كما يظن البعض”.

واختتمت نجمة كينغز أوف كوين رسالتها قائلة إنها تصلي من أجل والدة ليزا ماري بريسيلا وبناتها الثلاث رايلي وفينلي وهاربر.

لا تويا جاكسون
قالت لا تويا جاكسون، التي كان شقيقها مايكل جاكسون متزوجاً من ليزا ماري لمدة عامين: “نحن نفتقدك يا ليزا! ستظلين في قلوبنا إلى الأبد، ولن أنسى أبداً كم شاركت معي حبك لأخي، أشكرك على صدقك”.

كاري إلويس
قال كاري إلويس، الذي شارك في كتابة فيلم الدراما الكوميدية إليفيس أند نيكسون عام 2016، إنه كان حزيناً للغاية لسماعه خبر وفاة ليزا ماري.

ليندا طومسون
انتقلت كاتبة الأغاني ليندا طومسون، التي واعدت إلفيس بريسلي، إلى انستغرام لمشاركة بيان لها تكريماً لليزا ماري، حيث قالت إنها تصلي من أجل شخص قريب وعزيز على قلبها، في إشارة منها إلى ليزا ماري.

جولييت لويس
أعربت الممثلة جولييت لويس عن صدمتها بوفاة صديقتها، مشيرة إلى أنها غير قادرة على الكتابة عنها في هذه اللحظة.
وقالت لويس: “شاركنا نقاط تحول ضخمة في حياتنا. لقد علمتني الكثير عن المرونة.. كان عمري 23 عاماً.. عملنا على موسيقى مشتركة وكنا أصدقاء. أنا غير قادرة على الكتابة عنها في هذه اللحظة”.

ليان رايمز
وصفت المغنية ليان رايمز الموت المفاجئ ليزا ماري بأنه “مفجع”، وعلى غرار ريميني، تمنت أن تكون النجمة في سلام برفقة والدها.

بيلي كورغان
قالت بيلي كورغان إنها تعاونت مع ليزا ماري في وقت مبكر من حياتها المهنية، وعبّرت في تغريدة على تويتر عن شعورها بالحزن والحسرة لوفاتها.

بيلي آيدول
انتقل المغني بيلي أيدول أيضاً إلى تويتر لمشاركة مشاعره الحزية، متذكراً عندما غنى مع ليزا ماري في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وكتب “أخبار محزنة عن وفاة ليزا ماري بريسلي.. كانت محبة جداً لي، في ممفيس في التسعينيات، كانت جميلة للغاية وقمنا بالعزف معاً في نيويورك في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ارقدي بسلام”.

بيت ميدلر
شاركت بيت ميدلر صدمتها قائلة: “أشعر بالصدمة. كانت جميلة جداً.. غادرت وهي في عمر 54 عاماً فقط”.

ديان وارن
غردت ديان وارن “أوه لا. هذه أخبار مروعة. العالم بأسره يرسل الحب والصلاة لأطفال ليزا ماري الآن. أنا حزينة للغاية لأننا فقدنا نجماً ساطعاً آخر. تعازيّ لأحبائها ومعجبيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى