آمال ماهر توجه رسالة للجمهور السعودي

السياسي -وكالات

تستعد النجمة المصرية آمال ماهر لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في المملكة العربية السعودية، يوم 3 مايو (أيار) 2024، بقيادة المايسترو وليد فايد، بعد غياب سنوات عن الجمهور السعودي.

ويأتي هذا الحفل بعد حفلها الأخير الذي أُقيم قبل يومين على أحد مسارح منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث نشرت مجموعة صور، واصفة الليلة بأنها من ألف ليلة وليلة، موجهة الشكر للمايسترو وفريق الأوركسترا، والجمهور الذي وصفته بأعظم جمهور.

ونشرت الشركة المنظمة “بنش مارك” مساء أمس الأحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر الحفل في جدة، مع تعليق “حفلة كلها إحساس ومشاعر تطربنا فيها الفنانة الكبيرة آمال ماهر صاحبة الصوت المتميز والأداء المبهر في عروس البحر الأحمر، جدة”.

لترد بدورها آمال ماهر على البوستر عبر حسابها على منصة إكس، موجهة رسالة اشتياق للجمهور السعودي، قائلة: “جمهور جدة الغالي مشتاقة لكم جداً.. لقاؤنا يوم 3 مايو في حفل أسطوري”، وطلبت منهم تدوين الأغاني التي يرغبون في الاستماع إليها في الحفل.
وتفاعل معها المتابعون، مطالبين إياها بغناء العديد من أغانيها القديمة والحديثة، بالإضافة إلى أغانٍ خليجية، من بينها أغنية “الأماكن” لفنان العرب النجم السعودي محمد عبده، بجانب أغاني كوكب الشرق أم كلثوم وغيرها.

شاهد أيضاً