أجدد موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض

السياسي -وكالات

منذ عدة أعوام، برزت صيحة النظارات الشمسية بالإطار الأبيض، ولا زالت تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، فقد نالت إعجاب الفتيات العاشقات للأناقة، وخاصةً في موسم الصيف، وخلال السفر والعطلات، لأنها تُضيف لمسة جذابة ولافتة للوك النهاري، ولذلك نعرفك على أجدد موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض يمكن أن تستلهميها من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي، لتجدي التصميم الأنسب لشكل وجهك وذوقك.

النظارة بإطار عيون القطة الأبيض من وحي دانا ملحس

على الرغم من أن النظارة الشمسية بشكل عيون القطة Cat Eye Sunglasses من التصاميم التي عُرفت منذ القدم، ولكنها لا تزال الأكثر جاذبية وأنوثة، وتحبها الفتيات للحصول على لوك مميز ولافت للأنظار، وقد اختارتها مدونة الموضة دانا ملحس في لوك ربيعي مفعم بالحيوية، حيث نسقتها مع فستان ناعم مزينة بطبعات ذات ألوان حيوية، تبدو وكأنها رسومات يدوية لأطفال، ولهذا اللوك، اعتمدت حقيبة باللون الأخضر من دار هيرمس Hermes.

النظارة بإطار عيون القطة الأبيض من وحي دينا زهران

وقد ظهرت مدونة الموضة دينا زهران بنظارة شمسية بإطار أبيض بتصميم عيون القطة، والتي تناغمت مع التوب والبنطال الجينز الأبيض، والجاكيت الجينز الأزرق، وهو لوك كاجوال عصري يناسب النهار والطلعات الصيفية، ويتسم بالبساطة والأناقة في نفس الوقت، وأضافت لمسة جذابة بالأكسسوارات الذهبية.

تبدو نظارة عيون القطة ذات الزوايا المرتفعة لأعلى أكثر تناسباً مع الوجوه المستديرة، فيما تتناسب نظارة عيون القطة بالشكل الدائري أو البيضاوي مع الوجوه بالزوايا البارزة.

النظارة بإطار أبيض مربع من وحي ديما الأسدي

واكبي آخر صيحات الموضة في عالم الأكسسوارات، باختيار أجدد موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض مربع أو مستطيل، والذي ظهر بقوة في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، مثل نظارة مدونة الموضة ديما الأسدي، والذي نسقته مع فستان أبيض وأسود، وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

يجدر بالذكر أن أفضل شكل وجه تناسبه النظارات المربعة أو المستطيلة هو الوجه المستدير، وكذلك الوجه البيضاوي.

النظارة بإطار أبيض بشكل الدرع من وحي نادية حسن

بعد اختفائها لسنوات عديدة، عادت موضة نظارات الشمس بشكل الدرع Shield، وخاصةً بالإطارات الملونة والإطار الأبيض، وقد واكبت مدونة الموضة نادية حسن هذه الصيحة بالنظارة ذات الإطار الأبيض بتصميم الهلال، وبدت إطلالتها جذابة ولافتة للأنظار، حيث اختارتها من دار لويس فيتون Louis Vuitton مع أزياء باللون الأبيض وأقراط الحلقات الذهبية Hoops.

عادةً ما تكون نظارات الدرع مجرد عدسة واحدة متصلة تربط كلا الجانبين في جانب واحد، وتكون على شكل حرف D، وهي مناسبة للوجوه المستطيلة، وتجمع بين الأناقة وحجب الشمس بشكل أفضل من الموديلات الأخرى.

النظارة بالإطار الأبيض البيضاوي من وحي لمى العقيل

تُعد نظارات الشمس بالإطار البيضاوي Oval Sunglasses من الصيحات المميزة لعام 2024، وهي تناسب العديد من أشكال الوجه، وخاصةً الوجوه ذات الأشكال الهندسية بالزوايا المحددة، مثل الوجه المربع، وقد ظهرت مدونة الموضة لمى العقيل بالنظارة الشمسية بالإطار الأبيض البيضاوي، ونسَّقتها مع توب بني وبليزر أبيض وبنطال جينز بخصر مرتفع وقصة عمودية، وأكملت إطلالتها بحقيبة بنية من لويس فيتون Louis Vuitton.

النظارة بالإطار الأبيض البيضاوي من وحي العنود بدر

كذلك ظهرت مدونة الموضة العنود بدر بالنظارة ذات الإطار الأبيض بالتصميم البيضاوي من برادا Prada في لوك عصري وأنيق، حيث اعتمدت توباً أبيض مع بليزر أزرق فاتح وبنطلون بتقليمات طولية تجمع بين الأزرق والأبيض، ونسَّقت الحقيبة البيضاء من شانيل Chanel مع هذه الإطلالة المميزة.

شاهد أيضاً