أجمل إطلالات النجمات في حفل بريت BRIT AWARDS 2024

السياسي -وكالات

أقيم حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024 في بريطانيا ويشكل هذه الحدث الفني ضجة كبيرلً، إذ يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه النسخة البريطانية من حفل توزيع جوائز غرامي وتحرص النجمات كما كل مهرجان، على اختيار أجمل الإطلالات التي يتم تنسيقها بعناية.

تصدرت هذا العام، الفنانة دوا ليبا قائمة أفضل الإطلالات في الحفل بفستان ملفت من الجلد الأسود من دار Vercase وجاء بتصميم ضيق وانيق يبرز رشاقتها مع قصّة ملفتة عند الكتفين وفتحة على شكل V عند الصدر. وأكملت اطلالتها الانيقة بقلادة Tiffany Forge من Tiffany & Co.

مشت الفنانة إيلي غولدنغ على السجادة الحمراء بفستان من الساتان يعبر عن شخصيتها من علامة Alberta Ferretti وجاء باللون النحاسي الفاتح ضيق من الأعلى لينسدل بطبقات حريرية نحو الأسفل، مع صيحة الكتف الواحد مع فتحة خصر واسعة وفتحة أخرى تصل إلى أغلى الفخذ. ونسقت الاطلالة بصندل نحاسي بكعب عالٍ وتزينت ببعض المجوهرات الناعمة.

ومن الإطلالات الناعمة، اختارت الفنانة ماريسا أبيلا اطلالة ملفتة رغم بساطتها عنارة عن توب وتنورة باللون الأسود ومنقطة باللون الأبيض، وجاء التور قصيرة تكشف عن البطن، بينما التنورة ضيقة بالكامل وتصل الى حدود الأرض وتم إضافة ربطة على الصدر من القماش مفسه لإضفاء لمسة أنثوية أنيقة.

واختارت النجمة العالمية كايلي مينوغ فستاناً استعراضياً باللون الأسود بتصميم خارج عن المألوف حمل توقيع علامة Alexandre Vauthier، وجاذ بصيحة الكورسيه المخملي من الأعلي من دون حمالات لينسدل الثوب بتنورة مكشكشة تتميز بفتحتين جانبيتين تصل إلى الفخذ، مع كولون أسود وانتعلت حذاء نسائي بكعب عالٍ.

وحضرت المغنية آشلي روبرتس بفستان جريء باللون الأبيض، وجاء بتصميم مختلف من الأعلى بقماش ملفوف عند الرقبة وموصول عند الخصر، وفي الوسط فتحة كبيرة تبرز البطن لينسدل الثوب بطريقة انسابية الى حدود الأرض مع فتحة عالية عند الساق. وأكملت إطلالتها بصندل شفاف من صوفيا ويبستر.

 

شاهد أيضاً