أحمد أمين يخوض أولى بطولاته المطلقة في التلفزيون بـ الصفارة

السياسي -وكالات

يخوض الفنان المصري أحمد أمين أولى بطولاته المطلقة على شاشة التلفزيون بمسلسل جديد بعنوان “الصفارة”، المقرر عرضه خلال ماراثون دراما رمضان 2023، بعد تألقه في شخصية “الشيخ عرفات” بمسلسل “جزيرة غمام” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وبعد أن خاض تجربة وحيدة لإحدى المنصات المشفرة.

ويتألف مسلسل أمين من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يقدم أكثر من شخصية في العمل، ويشاركه البطولة طه دسوقي، وعدد آخر من النجوم الشباب.

وأسندت الشركة المنتجة إخراج المسلسل للمخرج علاء إسماعيل الذي تعد تجربته الأولى في الدراما التلفزيونية، حيث إن إسماعيل عمل مخرجاً لبرنامج “البلاتوه” في أجزائه، بالإضافة على إخراجه مسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.

وكانت آخر أعمال أحمد أمين مسلسل “جزيرة غمام” في رمضان 2022، والذي حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وحققت شخصية عرفات الذي قدمها أمين نجاحاً كبيراً.

يُذكر أن أمين خاض تجربة البطولة المطلقة من قبل في مسلسل “ما وراء الطبيعة”، ولكن العمل لم يعرض تلفزيونياً، واكتفت منصة نتفليكس بعرضه على منصتها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، مكون من 6 حلقات، ومأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وكتب له الرؤية الفنية والسيناريو والحوار عمرو سلامة الذي تولى إخراج العمل، وشارك في بطولته رزان جمال وآية سماحة وريم عبدالقادر ورشدي الشامي وسماء إبراهيم.

شاهد أيضاً