أراوخو يرد على غوندوغان

السياسي -وكالات

رد مدافع برشلونة، رونالد أراوخو، على انتقادات زميله إيلكاي غوندوغان، بسبب المباراة التي انتهت بتعرض اللاعب الأوروغواني للطرد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، مؤكدا أن لديه “مبادىء وقيم” يجب احترامها.

وسُئل أراوخو عن تصريحات زميله الألماني، حين قال بعد المباراة التي انتهت بإقصاء البارسا من البطولة، “أفضّل تلقي هدف أو حتى السماح بتسديدة فردية، لا أعلم ما إذا كان وصل إلى الكرة أم لا، لكن عليك أن تعطي فرصة لحارس المرمى لإيقافها، أو حتى السماح بدخول الهدف، لكن أن تترك الفريق بلاعب أقل مبكراً فهذا يقتلك في المباراة”.
وقال اللاعب الأوروغواني رداً على كلمات غوندوغان: “أفضل أن أحتفظ بما أفكر فيه لنفسي، لدي مبادىء وقيم أعتقد أنه يجب احترامها”.

 

وأضاف: “هذه اللعبة تتوقف بشكل كبير على الحظ، إذا لم يحتسب الحكم خطأ، فلن يحدث شيء، وإذا فعل ذلك، فعليه أن يطردني”، مقرا بأنه “حزين” بشأن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.
وعلى أي حال، يفضل أراوخو طي الصفحة والتركيز على مباراة “الكلاسيكو” الأحد المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو، معتبراً أن برشلونة لديه فرصة لـ”التسلل” إلى الصراع على لقب الدوري الإسباني، الذي ينفرد ريال مدريد بصدارته بفارق 8 نقاط عنالنادي الكاتالوني.

وأضاف: “حسابياً لدينا فرص وعلينا القتال في “الليغا” حتى النهاية”.
وعن مستقبله مع البارسا، قال: “هناك دائماً حديث عن المستقبل، وعن كل المقترحات، لكنني سعيد جداً في برشلونة”.

شاهد أيضاً