ألتراس باريس سان جيرمان يهدد برشلونة

السياسي -وكالات

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة سيواجه صعوبات كبيرة أثناء مباراته المرتقبة أمام في “التشامبيونز ليغ”.

قالت صحيفة سبورت إن ألتراس باريس سان جيرمان حذر من “استقبال أكثر من عدائي” قبل زيارة البرسا إلى حديقة الأمراء.

وأشارت إلى أن المجموعة الأكثر تطرفاً في النادي الباريسي نشرت بياناً، شددت فيه على أن “برشلونة الذي فضله التحكيم مرات عديدة، يجب أن يشعر بأنه في منطقة أكثر من معادية”.
وأضافت “تتخذ مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبرشلونة نغمة غير سارة إلى حد ما في المعاينة، حيث بدأت مجموعة الألتراس التابعة للنادي الفرنسي في عمليات الإحماء لمباراة الذهاب، من خلال بيان عام تجرأوا فيه على التقليل من شأن برشلونة، بالإضافة إلى التحذير من الاستقبال “الأكثر من عدائي” الذي سيتلقونه في العاصمة الفرنسية”.
وتابعت “لا يتردد مشجعو باريس سان جيرمان المتطرفون في تسخين الأجواء، وما زالوا يتذكرون العودة غير العادية التي حققها برشلونة، بهدف رائع سجله سيرجي روبرتو، قبل بضع سنوات، عندما كان مدربهم، لويس إنريكي، يقود “البلوغرانا”، الذي يضم تاريخه، على سبيل المثال، خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بينما النادي الباريسي لا يزال لا يعرف طعم الفوز باللقب القاري الأول”.
ونص البيان على “يوم الأربعاء يواجه فريقنا نادي برشلونة. بالنسبة لنا، بدأت المباراة عقب صافرة النهاية ضد كليرمون، وسيكون دورنا أساسياً ونطالب بالتعبئة الكاملة والجماعية من الجميع، دعونا نتحد كفريق واحد”.
وزاد “فقط لدفع فريقنا إلى الأمام، دعونا نذهب إلى الملعب، دعونا نرتدِ القميص الأحمر والأزرق، دعونا نجعل الخصوم يرتعدوا بمجرد دخولهم الملعب من أجل الإحماء. هذا برشلونة الذي فضله مرات عديدة التحكيم، يجب أن يشعر بشيء أكثر من مجرد منطقة معادية “.
واختتم “من واجبنا أن نجعل الحديقة حصناً مرعباً للخصم وبإصرار فريقنا على جعلها منيعة، هذا الفريق، الذي نحب عقليته المحاربة والتضامنية، يجب أن يشعر بشعب بأكمله عازم على صموده، دعونا نضئ أسطورتنا بارك دي برينس، دعونا نكُن بلا هوادة. هدفنا الوحيد هو الفوز، ولهذا دعونا نلعب دورنا على أكمل وجه، معاً نحن لا نقهر”.

شاهد أيضاً