أنجلينا جولي تُشعل السوشيال ميديا بقصة نجمة أسطورية

السياسي -وكالات

أشعلت النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي حماس جمهورها، عقب طرح البرومو الرسمي لفيلم السيرة الذاتية “ماريا” الذي يتناول حياة مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، والمقرر عرضه في بعض دور السينما بعد غد الأحد، على أن يتم عرضه عبر منصة نتفليكس يوم 11 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وبعد يوم واحد من إصدار البوستر الرسمي للفيلم، صدر مقطع الفيديو الرسمي للعمل، الذي يعيد أنجلينا جولي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، منذ فيلم “Eternals” عام 2021، ونشرته نتفليكس عبر منصتها، وسط تفاعل الجمهور الذي أعرب عن حماسه لمشاهدة الفيلم.

وتظهر جولي في المقطع الدعائي وهي تغني أوبرالي لماريا كالاس، واحدة من أعظم مغنيات الأوبرا في العالم،  التي تُوفيت في باريس عام 1977 إثر نوبة قلبية عن عمر يناهز 53 عاماً.

الفيلم من إخراج بابلو لارين، وتأليف ستيفن نايت، وإنتاج فريمانتل، ويُشارك ببطولة الفيلم بجانب جولي، كل من فاليريا جولينو، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وألبا رورواشر، وبييرفرانشيسكو فافينو.

ويتناول الفيلم حياة السوبرانو الأمريكية اليونانية وهي تتراجع إلى باريس بعد حياة ساحرة ومضطربة في نظر الجمهور، وفقاً للملخص، حيث يتابع الفيلم الحياة المطربة لكالاس في أيامها الأخيرة، حيث تحسب المغنية هويتها وحياتها.

وعرض فيلم ماريا لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، وحاز إعجاب النقاد والحضور.

وقضت جولي، التي امتزج صوتها في الفيلم مع تسجيلات حقيقية لغناء كالاس، 7 شهور في التدريب على دروس الأوبرا  ودروس اللغة الإيطالية، فهي تغني للمرة الأولى، لذا كانت متوترة للغاية.

وبحسب آراء النقاد، فمن المرجح أن يؤهل جولي لحصد ثاني جائزة أوسكار لها في تاريخها الفني، بعد 25 عاماً من فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم “Girl, Interrupted” عام 2000.

شاهد أيضاً