أول المتأهلين – ألمانيا تفوز على المجر بثنائية في يورو 2024 – فيديو

السياسي – حقق منتخب ألمانيا فوزًا سهلًا على نظيره المجري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024.

المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب شتوتجارت، شهدت تألق جمال موسيالا ورفقاء لاعب بايرن ميونخ، من أجل قيادة الماكينات إلى دور الـ16.

شوط المباراة الأول كان المنتخب المجري أخطر في الدقائق الأولى، ولكن امتص المنتخب الألماني حماس المجر، وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 22 بعد تمريرة جوندوجان مستغلًا خطأ مدافع المجر.

انتهى الشوط الأول، بعد تألق مانويل نوير أمام سوبوسلاي مرتين في الدقائق الأخيرة، قبل أن يلغي الحكم هدفًا لـ المجر سجله سالاي، بداعي التسلل في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني، بدأ المنتخب الألماني في الدفع بالبدلاء، بدخول ساني وفولكروج مكان فيرتز وهافيرتز، وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67.

هدف ألمانيا الثاني جاء عن طريق إيلكاي جوندوجان بعد عرضية من ميتليشتاد، ليتمكن نجم برشلونة من تسجيل أول أهدافه في بطولة يورو 2024.

استمرت المباراة بشكل تجاري من المنتخب الألماني، مع اجراء العديد من التغييرات، ليخرج ناجيلسمان من الملعب ببطاقة التأهل لدور الـ16.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب ألمانيا المجموعة الأولى بـ 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين، ويتأهل كأول منتخب في يورو 2024 لدور الـ16، بينما المجر أصبحت فرصتها صعبة بدون رصيد من النقاط  في المركز الأخير وأمامهم مباراة أخيرة ضد اسكتلندا في الجولة القادمة.

أهداف مباراة ألمانيا والمجر في بطولة يورو 2024

شاهد أيضاً