أول تعليق لتامر حسني على إيقاف حفله بسبب الإغماءات

السياسي -وكالات

علّق النجم المصري تامر حسني، على إيقاف حفله الأخير في مدينة الإسكندرية، بسبب الإغماءات المتزايدة بين الجماهير، نتيجة التكدس والتزاحم الشديد.

ونشر تامر عبر حسابه على إنستغرام، صوراً من الحفل تكشف الحشود الهائلة التي تواجدت في المكان، موجهاً الشكر لكل من حضر، ومبرراً التدافع من البعض بأنه “غير مقصود”.

وكتب تامر حسني: “حفل الإسكندرية حدث عظيم أنتظره كل سنة أو سنتين، وخصوصاً أنه يوم تكريم للطلاب الجدد، وبالتالي غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر، ولیست حفله من باب الاحتفال بلا هدف”.

 

وأضاف: “أعلم أن العدد كان فوق التوقعات بكثير وبالفعل كان هنا تدافع من بعض الناس وواثق بأنه غير مقصود، لكن ربما لأنها حفلة تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصاً الإقبال وقت الحفل كان مفاجئاً للجميع”.
وتابع : “غنيت ساعة ونصف فقط حرصاً على سلامتكم.. شكراً لكل من تعبوا في هذا اليوم.. وأتمنى التوفيق للجميع”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مشاهد صادمة من حفل تامر حسني، كشفت عن التزاحم الكبير وغياب التنظيم وخروج حالات عديدة محمولة على الأعناق لإسعافها من الشباب والفتيات، بعد تعرضهم لفقدان للوعي واختناقات نتيحة التدافع بينهم.

وبمساندة من تامر، ظهر المنظّمون في لقطات وهم يحاولون السيطرة على الوضع في محاولة لاستئناف الحفل، لكن الأمور خرجت عن السيطرة، ما أدى إلى اتخاذ تامر قراراً بإيقاف الحفل.

شاهد أيضاً