أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي

السياسي -وكالات

كشفت شركة أونور عن هاتفها الذكي الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي، كرّمت فيه الابتكار في دولة الإمارات، وكذلك في مجال تقنيات الهواتف الذكية.

وأُقيم الحدث، أمس الخميس، تزامنًا مع تأكيد الشركة على تعزيز الابتكار في مجال الأجهزة القابلة للطي، ولإثبات التزامها بالتطور التكنولوجي، مع الاعتماد على الذكاء الاصطناعي والميزات المبتكرة.
وتضمن الحدث كلمة للرئيس التنفيذي لشركة “لينك كونكتس” أحمد الزرعوني، الذي تحدث عن رؤية الإمارات المستقبلية في مجال التكنولوجيا، مشيرًا إلى تبني الدولة المراتب الأولى في مجال التطور التقني، ومؤكدًا في الوقت نفسه على أهمية التعاون بين قادة التكنولوجيا العالميين والمبتكرين المحليين لدفع عجلة الابتكار إلى الأمام.

حلقة نقاشية حول الابتكار

كما احتضنت أونور حلقة نقاشية أدارها مقدم البودكاست ورائد الأعمال أنس بوخش، وشاركت فيها مؤسسة منصة Mumzworld وموقع “بيت دوت كوم” منى عطايا، والرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة M2 سودهيو أرموجام، ومدير منتجات “أسترا تيك” ريشاب سينغ. تناول النقاش كيفية تأثير الابتكار على المجتمعات المحلية وتشكيل مستقبل الصناعات، بالإضافة إلى استعراض مسيرتهم في بناء منصاتهم وإيجاد الابتكار اللازم لضمان سعادة المستخدمين.

عرض الهاتف الجديد

وعن الهاتف “أونور ماجيك في 3” الجديد، فقد عرض خبير التكنولوجيا أحمد بوراقي تأثير تقنيات الهاتف الجديد على مستقبل الهواتف الذكية، خاصة مع الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتعزيز التواصل والتفاعلات الذكية.
واختُتم الحدث بنقاش حماسي حول نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، ومدى الابتكار الذي قدمته كل من الشركتين للعالم، مع التركيز على التصميم، الاتصال، وتجربة المستخدم في كلا النظامين.

يُشار إلى أن HONOR Magic V3 يُعتبر أنحف وأخف جهاز قابل للطي بفضل سماكته البالغة 9.2 مم عند طيه ووزنه الذي لا يتجاوز 226 غرامًا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5150 مللي أمبير في الساعة، ويتوفر في دولة الإمارات بسعر 6,899 درهم إماراتي.

شاهد أيضاً