إسدال الستار على قضية السائق المُتهم بهتك عرض فتاة التجمع

السياسي -وكالات

أسدلت محكمة جنايات مستأنف مدينة نصر بالتجمع الخامس في مصر، السبت، الستار عن قضية هتك عرض الفتاة نبيلة عوض، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التجمع”، برفض الاستئناف المقدم من السائق وتأييد حكم حبسه 15 سنة.

وخلال المُحاكمة، أنكر المتهم جريمة هتك العرض.
بدوره، قال دفاع المُتهم، إن الواقعة استفزت الرأي العام، لكن موكله بريء، مُضيفاً: “إذا تم حبس موكلي في تلك القضية سوف أترك المُحاماة”، ليرد القاضي: “نحن الآن أمام نظر قضية ولا نتطرق إلى قراراتك”.
وكانت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، أصدرت في 14 يوليو (تموز) 2024، سائق بشركة توصيل، متهم بهتك عرض “سيدة التجمع” وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

تفاصيل
وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أن المتهم “حسين. أ” في 11 مايو (أيار) 2024، بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها “نبيلة إ” بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بعدما أشهر في وجهها سلاحًا أبيض.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني للشركة التي يعمل بها، فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتق المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

تغيب المجني عليها
وشهدت مُحاكمة اليوم السبت، تغيب المجني عليها عن حضور الجلسة، بينما حضرت شقيقتها “سالي”.
وعبرت شقيقتها بعد صدور الحكم، عن سعادتها قائلةً: “كنت واثقة في القضاء والعدالة”، لافتةً لوسائل إعلام محلية، إلى أنها لم تنم منذ ليلة أمس بسبب انتظارها لحكم المحكمة.

شاهد أيضاً