إلهام علي تحتفل بتصدر سندس 2 قائمة مسلسلات شاهد

مطالبات بجزء ثالث..

السياسي -وكالات

تصدر المسلسل السعودي “سندس 2” قائمة الأعمال السعودية الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وسط مطالبات الجمهور بإعداد أجزاء جديدة منه.

وحظي العمل على إشادة الجمهور وتفاعله منذ تصدر حلقات الجزء الثاني عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما تحرص بطلة العمل النجمة السعودية إلهام علي على التواصل مع جمهورها باستمرار عبر حساباتها، لاستفتاء آرائهم عن الموسم الثاني.

وأثنى المشاهدون بالعمل الدرامي الكوميدي المليء بحكايات وقصص عائلية تلامس الجمهور السعودي والعربي على أرض الواقع، إذ يتناول العمل المشاكل التي تحدث بين أفراد العائلة الواحدة، واستعانة الأب لـ4 أبناء ورجل الأعمال الأرمل “حسن العسيري/الشيخ عبد الرحمن الزريم” بمساعدة له في تربية أبنائه بعد رحيل والدتهم، فتكون “إلهام علي/سندس” خير مُرشد ومُربي ومساعد لهم، تنخرط في مشاكلهم وتساعدهم على حلها وتستمع لهم، فيقعون جميعاً في حبها وينصتون لها، مما دفع والدهم لخطبتها.
ولكن مع توالي الأحداث، يقرر الزريم فسخ خطبته من “سندس” بسبب وصية زوجته، فتترك المنزل، رغم تعلق الأبناء بها، وتعمل مع عدوه اللدود “أبو فايز” انتقاماً منه، فيقرر خطبة شقيقة سندس “نوف”، التي تعمل لدى الزريم في شركته، الأمر الذي ينعكس سلباً على أبناء الزريم الأربعة، ورغم ذلك يظلون على تواصل مع سندس ويلجأون إليها في أي مشكلة تواجههم لحلها، وليس والدهم، المنشغل عنهم وغير متفاهم معهم.

كما يسلط المسلسل الضوء على العديد من المشاكل التي قد تواجه المراهقين والطلاب، في ظل سيطرة السوشيال ميديا على حياتهم، وخطورة الألعاب الإلكترونية على عقول تلامذة المدرسة، وكذلك المشاكل التي تواجه الأزواج وكيفية معاملة الزوجين بالحسنى والتفاهم، بعيداً عن العنف والضرب.
كما أشاد الجمهور بالثنائية المميزة للنجمين إلهام علي وحسن عسيري والمبارزة الكوميدية  والدرامية بينهم، والتلقائية التي تطغى على أداء الثنائي، الأمر الذي أسهم في نجاحه، متمنيين استمرار العمل وإنتاج جزء جديد منه.

وبهذه المناسبة، احتفلت إلهام علي بتصدر المسلسل قائمة المسلسلات السعودية على منصة شاهد، موجهة الشكر للجمهور، الحريص على متابعة أحداث المسلسل والتفاعل معه باستمرار، معلقة عبر حسابها على منصة إكس، قائلة: “وصرنا TOP 1.. شكراً لكم هذا الحب منكم”.

كما تفاعل معها جمهورها، واصفين إياها بالأميرة وأفضل ممثلة سعودية بل عربية، مادحين عفويتها في التمثيل وقدرتها على تأدية دورها بشكل يشعر فيه المشاهد بأنها واحدة من قلب كل بيت عربي أو سعودي، معتبرين أن المسلسل يستحق بجدارة تصدر القائمة.

 

شاهد أيضاً