اعتمدي طريقة ريهانا في تطبيق أجدد صيحات لموضة

السياسي -وكالات

رغم اختياراتها الجريئة وتنسيقها للملابس بأسلوب مميّز، تنجح النجمة ريهانا في كل إطلالة بابتكار موضة خاصة بها وبجمع أكثر من صيحة من أهم دور الأزياء لتكون اطلالتها مختلفة وخارجة عن المألوف.

نجحت النجمة العالمية خلال تناولها العشاء في لوس أنجلوس، بابتكار أسلوب خاصة في ارتداء وتنسيق الملابس الخريفية، فاختارت فستاناً فضفاضاً كالسترة الطويلة، محبوكاً بخيوط من الصوف باللون الأسود، ويتضمن سحاباً أمامياً طويلاً استخدمته لإنشاء فتحة عميقة على شكل حرف V عند الصدر وفتحة أخرى عالية عند الساق، مما منحها مظهراً خريفياً مميّزاً.

ورغم أنه لم يكن أي جزء من فستانها مختلف عن أسلوبها الجريء، ولكنها نجحت بإضافة لمساتها الخاصة، من خلال انتعال بوط جلدي باللون الأسود بتصميم طويل يصل إلى أعلى الفخد وبمقدمة مدببة، لتعتمد بذلك صيحة الأحذية الأكثر كلاسيكية لموسم الخريف.

 

وأكملت إطلالتها بصيحة ثانية من خلال حمل حقيبة يد ضخمة الحجم من الجلد باللون العنابي، الأكثر انتشاراً في عالم اكسسوارات الموضة، وتزينت بمجموعة من السلاسل غير المتناسقة لناحية الطول.

ومن الناحية الجمالية، تركت ريهانا شعرها الأسود الطويل منسدلاً على ظهرها ورفعته عن وجهها، وطبقت مكياجاً قوياً بألوان برونزية مع أحمر شفاه باللون العنابي الصارخ، وأنهت إطلالتها بنظارات شمسية سوداء كبيرة الحجم.

اعتمدي طريقة ريهانا في تطبيق أجدد صيحات لموضة

شاهد أيضاً