الأميرة يوجيني تشارك صوراً عائلية بمناسبة يوم ميلاد زوجها

السياسي -وكالات

وافق يوم أمس الجمعة 3 مايو، يوم ميلاد زوج الأميرة يوجيني؛ جاك بروكسبانك الذي أتم عامه الـ38، والذي تزوجته عام 2018 في قلعة وندسور، وبطبيعتها تحرص ابنة دوق ودوقة يورك؛ الأمير أندرو وسارة فيرغسون، على مشاركة متابعيها احتفالاتها الخاصة سواء المتعلقة بها شخصياً أو بأسرتها، حيث قامت بمشاركة ثلاث صور منها اثنتان تجمعها بزوجها، وواحدة لزوجها مع ابنهما أغسط البالغ من العمر 3 سنوات.

الأميرة يوجيني تعايد زوجها في يوم ميلاده

شاركت الأميرة يوجيني الصور العصرية، وأرفقت معها تعليقاً جاء كالتالي: “يوم ميلاد سعيد يا حبيبي، دائماً تصنع السعادة أينما كنت”.

وفي تفاصيل الصور، جاءت الصورة الأولى للأميرة يوجيني وجاك وهما يتشاركان نظرة محببة خلال حفل الشتاء الافتتاحي لمؤسستها الخيرية The Anti-Slavery Collective، التي أنشأتها يوجيني وصديقتها جوليا دي بوينفيل لمكافحة العبودية الحديثة والاتجار في عام 2017.

أما الصورة الثانية، فغابت عنها الأميرة يوجيني، بينما تصدر المشهد زوجها جاك وابنهما أغسط، الصورة تحمل معنى الأبوة حيث يظهر الأب جاك وهو يلعب مع أوغسط على الشاطئ، ويبدو أنه كان يسلي الطفل بما يبدو أنه أعشاب بحرية على رأسه تحت قبعته.

وعادت الأميرة يوجيني في الصورة الثالثة والأخيرة مع زوجها على الشاطئ، حيث أظهرت اللقطة الزوجين وهما يقفان على الرمال ويرفعان أذرعهما قبل غروب الشمس.

فيديو إضافي من احتفال الأميرة يوجيني

لم تكتفِ الأميرة يوجيني بمشاركة الصور المذكورة فحسب؛ إذ قامت بمشاركة مقطع فيديو على قصص إنستغرام الخاص بها، يظهر فيه أغسط وجاك معاً مرة أخرى، حيث يظهر جاك وهو يركض بجانب ابنهما الذي كان يرتدي زي سبايدر مان وخوذة، بينما يدفع الأسكوتر.

وقامت يوجيني بمشاركة الفيديو على أغنية “أشياء جميلة” لبنسون بون وأضافت التعليق: “يوم ميلاد سعيد يا حبي”.

يوم ميلاد الأميرة يوجيني: آخر مشاركاتها الأسرية

في الثالث والعشرين من شهر مارس الماضي، شاركت حفيدة الملكة إليزابيث صورة تنشرها لأول مرة تجمعها بابنها الأصغر إرنست، وهي تحمله في الهواء، بمناسبة يوم ميلادها الـ34، وأعربت عن مدى سعادتها بقضاء يومها الخاص مع عائلتها. وكتبت إلى جانب الصورة: “أفضل هدية على الإطلاق هي أولادي؛ لذا في يوم الميلاد هذا، أعتز بعائلتي وأحبائي”.

شاهد أيضاً